هذا هو العمر المثالي للزواج لدى مولود كلّ برج!

بعد أن أطلعناكِ على السن المناسب للزواج بشكل عام ومن وجهة النظر الطبية، حان الوقت للكشف عن رأي الأبراج في هذا الخصوص؛ فأي عمر هو الأمثل لعقد القران لدى كلّ برج؟

إطلّعي على الأرقام فيما يلي وقارني ما إن قراركِ مناسباً في هذا الخصوص:

برج الحمل: لا يحب مولود هذا البرج التأخر كثيراً عن الإرتباط بشكل جدي، لذلك، فهو من الأمثل أن يتزوج ما بين عمر الـ24 والـ26 سنة.
برج الثور: يفضل مولود هذا البرج التروّي والتأكّد من كلّ الأمور قبل الإقدام على خطوة الإرتباط، لذلك، فإن العمر الأمثل لديه هو ما بعد الثلاثينات.
برج الجوزاء: على غرار الثور، يحبّذ مولود هذا البرج التمهل والتأكّد مما يريده فعلاً قبل الزواج، ليكون العمر الأمثل في حالته هو الثلاثينات أيضاً.
برج السرطان: يعتبر مولود هذا البرج ناضجاً قبل أوانه، ويفَضَّل أن يتزوجّ في منتصف العشرينات.
برج الأسد: يميل مولود هذا البرج إلى التعمق فيما يريده من الشريك لوقت طويل، لذلك قد يتأخر إلى ما بعد سنّ الـ40، خصوصاً لدى الرجل الأسد.
برج العذراء: كونه يحب الإستقرار، يعتبر السن الأمثل للزواج لديه هو في عمر الـ25.
برج الميزان: مولود هذا البرج متمهّل وصبور، لذلك، فهو على الأرجح قد ينتظر إلى حين إتمامه عمر الـ30 إن كان رجلاً، ولكن التوقيت الأمثل للمرأة الميزان هي في أواخر العشرينات.
برج العقرب: بسبب ميله إلى التسرع، من الأفضل أن ينتظر مولود هذا البرج إلى حين إتمامه عمر الـ30.
برج القوس: نظراً إلى طباع القوس التي تحبّذ التحرّر من القيود، يمكن الجزم أنّ العمر الأمثل لزواجه هو الأكثر تأخراً بين الأبراج، وذلك بعد إتمامه عمر الـ40!
برج الجدي: يحب مولود هذا البرج الإستقرار على غرار برج العذراء، لذلك، فمن الأمثل أن يتزوّج في أوائل العشرينات.
برج الدلو: لا يجد مولود هذا البرج بسهولة شخصاً يحبّه بشكل غير مشروط ولا يشعر بالبرود المفاجئ وغير المفسر تجاهه، لذلك، تعتبر مرحلة الثلاثينات الأمثل بالنسبة له.
برج الحوت: الشخصية الشاعرية والرومنسية لبرج الحوت تخوّله الزواج بشكل ناجح في عمر مبكر لا يتخطّى الـ25 سنة.