4 حيل ذكية لإخفاء علامات التعب على وجهك!

تتعرض المرأة للكثير من التعب والإرهاق خلال النهار نتيجة عملها المستمر، سواء في المنزل أو خارجه. وفي الحالتين تبدو علامات التعب ظاهرة على وجهها، لذا تسعى إلى إخفائها بشتى الطرق. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز النصائح لإخفاء علامات التعب بسرعة.

1- شرب الماء

يعتبر الماء العنصر المساعد الأول للحصول على بشرة نضرة وخالية من علامات التعب. ففي الصباح الباكر عند الإستيقاظ، إلجئي إلى غسل وجهك بالماء البارد لتحصلي على بشرة نضرة ومشدودة. كما أن شرب كوب من الماء البارد عند الإستيقاظ يساعد في اعادة النضارة لبشرتك وتخليصك من آثار التعب عليها.

2- إخفاء علامات التعب حول العينين

تعاني العديد من النساء من ظهور علامات التعب حول العينين نتيجة عوامل عديدة تؤدي لظهور هذه المشكلة مثل المناخ والسهر والارهاق اليومي الذي يؤثر بشكل سلبي على محيطها. لذلك استخدمي حيلة اساسية لازالة علامات التعب والإرهاق عن عينيك واستعيني بكونتور العينين والكريمات المغذية مثل Avene Eau Thermale Soothing Eye Contour Cream الخالي من العطور والمواد الحافظة والقادر على التغلغل داخل محيط العينين بمجرد تمرير الكريم بلطف على سطح البشرة. وستلاحظين خلال وقت قصيرة أنّ علامات الإرهاق قد زالت وأصبحت إطلالتك أكثر جاذبية.

3- بودرة الخدود وردية اللون

تعتبر بودرة الخدود الوردية من ناحية اللون إحدى أبسط الطرق للتخلص من آثار التعب الظاهرة على البشرة. وفي هذا الإطار، يمكنك وضع القليل منها على الخدين، لتحصلي على إطلالة مشرقة ومميزة، فهي تضفي الحيوية إلى بشرتك، لتظهري أكثر جمالاً وأقل تعباً، مع إعادة الرونق المشرق إلى سطحها.

4- إرتداء النظارات الملفتة

يمكنك إتباع حيلة بسيطة إذا كنت تعانين من آثار التعب الشديد على الوجه. قومي بارتداء النظارات وتسريح الشعر بطريقة مميزة لتلفتي الأنظار إلى نظاراتك التي تخفي اثار التعب. بهذه الطريقة تحصلين على إطلالة عصرية وملفتة في آن معاً.