حيلة للإيقاع بأي رجل تريدينه وجعله مغرماً بك جداً

من الصعب جداً التحكم في أمور القلب والحب والمشاعر، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالايقاع في الشريك الذي يعجبك وتريدينه حبيباً لك لمدى العمر.

إلا أنه يمكنك دائماً اللجوء الى سحر شخصيتك والقيام ببعض الحيل للفت نظره وجعله مغرماً بك إلى أقصى الحدود. إذ إن المرأة تملك جاذبية وسحراً لا يقاوم وهي قادرة دائماً على الايقاع بأي رجل تريده بكل سهولة.

فيكفي أن تتمتعي يا عزيزتي بثقة عالية بالنفس وشيئاً من روح الفكاهة والمزاح، بغية إضفاء جوّ من المرح على أي محيط تنخرطين فيه، فيشعر الشريك بجاذبية لا تقاوم تجاهك، خصوصاً إن تمكنت من اضحاكه وخلق نوع من التحدي بينك وبينه، بحيث يتوجب عليه نيل إعجابك.

فأن تكوني امرأة قوية وصاحبة ارادة صلبة وشخصية مثيرة للجدل، مع الكثير من الثقافة والذكاء، أمر لا يقاوم عند أي رجل، مهما بلغ شأنه أو ثقته بنفسه، فهو من المؤكد أنه غير قادر على مقاومة شخصيتك المميزة التي تشكل تحدياً جميلاً عليه خوضه والفوز به وبقلبك في نهاية المطاف.

وبالتالي، إياك أن تبرزي ضعفك أو شعورك بالحزن أو التعب أمام أي كان، خصوصاً عندما تكونين في محيط اجتماعي معين، وحاولي نقل الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والأمل أينما حللت لأن ذلك قد يشكل نقطة قوة تلعب لصالحك أمام أي شريك محتمل.