إنها الأكثر نجاحاً وحظاً ولا يمكن لأي امرأة التفوق عليها.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

لا يمكن لأي شخص أن يجادل بقوة ونجاح مولودة برج الميزان، فهي الأكثر تفوقاً بين سائر الأبراج في كل المجالات، خصوصاً أنها محظوظة للغاية وذكية إلى أقصى الحدود، تعرف جيداً متى عليها اختيار المعارك التي يتوجب عليها خوضها.

إلى ذلك، إن امرأة الميزان تسعى دائماً إلى تحقيق العدالة والإنصاف، فهي شخص اجتماعي للغاية قادر على التواصل مع كل الشخصيات والإنخراط ضمن أي محيط، بعيداً عن التردد أو الخجل أو التكبر، وهذا ما يمنحها سحراً لافتاً ومميزاً في شخصيتها.

كما أنها شخص مثقف يتمتع بحس فكاهة عالي ما يجعلها قادرة على لفت انتباه ونظر الجميع بسهولة وسرعة وبالتالي غالباً ما تكون محط أنظار أي محيط تنخرط فيه.

ولعل أكثر ما يميزها أنها غالباً ما تعترف بأخطائها إذا تحدث الآخرين معها بلغة المنطق والعقل، بعيداً عن الخجل أو الإدعاء، فهي جد شفافة وصادقة وتؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية وتبحث عن فارس الأحلام المثالي لها الذي يمنحها الحب والمعاملة الحسنة التي تستحقها.

من دون أن ننسى أن امرأة الميزان دبلوماسية للغاية تعشق المثالية والكمال في كل الأمور ومسالمة إلى أقصى الحدود، تكره الخلافات والمشاكل وغالباً ما تلعب دور المصلحة والوسيط مع الآخرين.

إلى ذلك، هي امرأة عقلانية للغاية تحكم دائماً عقلها والمنطق، فهي شخص متزن للغاية ويتمتع بجاذبية ساحرة لا تقاوم.

إضافة الى ذلك، تتمتع امرأة الميزان بنخوة شديدة فتهب دائماً إلى مساعدة من هم بحاجة اليها حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية ومصلحتها، فهي أبعد ما يكون عن الأنانية، خصوصاً أنها شخص متواضع وقريب من الجميع.