إختبار جديد: ما ترينه أولًا في الصورة سيخبرنا الكثير عنك!

الإختبارات البصرية تكشف الكثير عن ملامح شخصية الفرد وطباعه وحتى أمورًا قد يصرف النظر عنها هو في الكثير من الأحيان. ولا بد أنك قد تأكدت من ذلك بنفسك من خلال بعض الإختبارات التي خضعت لها سابقًا معنا كـ تحليل شخصية من خلال صورة واحدة مثلًا او من خلال النقاط الموجودة في الصورة وغيرها من الإختبارات المتنوعة.

واذا أحببت هذا النوع من الإختبارات وأردت اكتشاف المزيد من خفايا شخصيتك، اليك هذا الإختبار الجديد. حدقي في الصورة! ما الذي رأيته أولًا؟

الشجرة


اذا كانت الشجرة أول ما رأيته في الصورة فذلك يعني أنك تعتمدين كثيرًا على المنطق والعقل في حياتك. كما وأنك تنظرين الى الحياة بطريقة إيجابية ولديك مهارات قيادية واسعة.

غوريلا


اما في حال كانت الغوريلا أول ما رأيته فهذا يعني إنك إنسانة ناقدة من الصف الأول. لا تنتقدين أداء الآخرين فحسب بل أداءك كذلك الأمر. تحرصين دائمًا على الكمالية وعلى القيام بكل الأمور على أكمل وجه. كما وأنك تكرهين إضاعة وقتك من دون القيام بما هو مفيد.

الأسد


رأيت الأسد أولًا؟ أنت تتمتعين بشخصية قوية وطباع حادة في الكثير من الأحيان وهذا الشق من شخصيتك قد يجرح من حولك. في المقلب الآخر أنت إنسانة طموحة الى اقصى الدرجات ولا تتخلين عن أحلامك وأهدافك تحت أي ظرف.

السمكتين


تعيشين الحاضر وتحاولين الإستفادة من كل الفرص المتاحة لك في كافة المجالات. إنت إنسانة إيجابية ومتفائلة وتكرهين التشاؤم الى حد كبير.