تمتعي ببشرة خالية من الشعر الزائد بهذه الوصفة الطبيعية!

تعاني الكثير من النساء من مشكل نمو الشعر الزائد في مختلف أنحاء البشرة، وسنخص بالذكر اليوم الشعر الزائد الموجود بالوجه وتحديدا فوق الشفاه. ونظرا لكون وجه المرأة هو عنوان جمالها والمرآة التي تعكس جمالها الخارجي بصفة عامة، فإن مسألة نمو الشعر الزائد عليه أمر غير محبب لدى فئة عريضة من النساء وتعتبرنه من الأشياء التي تخفي معالم الوجه وتجعله يفقد رونقه وجماليته خصوصا في الأوقات التي تنوي فيها المرأة وضع مكياج والذي لا يتماشى بتاتا مع الشعر الزائد.

وتتعدد الطرق التي يتم بواسطتها إزالة الشعر الزائد، سواء تلك التي تستعمل في صالونات التجميل أو المراكز الخاصة بهذا الأمر. إلا أننا اليوم سوف سنقترح عليك طريقة منزلية بسيطة تتمثل في وصفة رائعة كفيلة بتخليصك من الشعر الزائد الموجود فوق الشفاه، فما عليك سوى تطبيق الخطوات بالحرف الواحد لكي تزيلي هذا الشعر الزائد وتتمتعي ببشرة صافية خالية من الشوائب.

مكونات وصفة إزالة الشعر الزائد من منطقة ما فوق الشفاه:
1 بياض بيضة واحدة.
1 ملعقة كبيرة من الدقيق.
القليل من السكر الخشن (سكر حبيبات).

طريقة تحضير وصفة إزالة الشعر الزائد:
قومي بمزج كمية السكر الخشن مع ملعقة كبيرة من الدقيق، بعد ذلك عليك أن تضيفي بياض بيضة واحدة من أجل الحصول على خليط متجانس بشكل تام. بعد الحصول على عجينة متماسكة، قومي بتطبيقها على المكان الذي تريدين نزع الشعر منه (فوق الشفاه)

وعليك أن تنتظري لمدة نصف ساعة كاملة إلى حين إحساسك بجفاف الخليط على بشرتك ثم قومي بعملية الفرك من الجهة العليا للعجين المطبق على البشرة ولكي تحصلي على النتائج التي تطمحين إليها، عليك تكرار هذه الوصفة بشكل دوري ومنتظم مرتان في الأسبوع لمدة شهر.