هذا ما تقوله الأبراج عن الحب والعلاقة الحميمة عند المرأة!

هذا ما تقوله الأبراج عن الحب والعلاقة الحميمة عند المرأة!

المرأة الحمل: توهمه بأنه الصياد… وهي “الطريدة”

تشبه الكرة النارية، فهي كثيرة الشغف، وأفضل السبل لإشعالها يكمن في امتداحها وإرضاء حبها ذاتها. حساسة جداً تجاه النقد، وخصوصاً في العلاقة الحميمة.

المرأة الثور: تبغي عيش التجربة القصوى

هادئة، عملية، ومحبة للعطاء. تواجه الصعوبات بصفاء وثقة، تتبع عقلها أكثر من عاطفتها، ونادراً ما تدخل في مغامرة غير محسوبة العواقب. حين تتغلب على خجلها ومكبوتات ذاتها، تصبح قادرة على الغوص عميقاً في علاقة شغوفة، تجعل من الصعب على الشريك أن يلتقط أنفاسه.

المرأة الجوزاء: مفعمة بالحيوية والمرح

صاحبة شخصية جذابة محببة، بعيدة عن العقد، ومفعمة بالحيوية والمرح. معها لا يشعر الرجل بالملل، لكنه في المقابل لا يشعر بالأمان التام. متى شعرت بأنها مقيدة تخف حماستها للحب.

المرأة السرطان: تدلّل الرجل كطفل… وليس كحبيب

تقليدية جداً ومحافظة بما يخص علاقاتها الحميمة، ومن النادر أن تقدم على علاقة لمجرد المغامرة أو الاختبار. تعشق الرومنسية والرقة أكثر من العلاقة الجسدية، تستعمل عاطفتها بشكل كبير.

المرأة الأسد: تهب نفسها… حدّ الاحتراق

تتفلت المرأة الأسد من جميع القيود الموضوعة لها لتسير في الطريق الذي اختارته لنفسها، ونادراً ما تنظر الى الخلف أو تتشبث بالماضي. رومنسية تتأثر كثيراً بالانطباع الأول الذي يتركه الرجل عندها. مثالية في الحب، تهوى من يعبّر لها عن رومانسيته. متى أحبت بصدق، تعيش حبها الى الأبد.

المرأة العذراء: تحت غطائها البارد أنثى مثيرة!

بعيدة هي عن المبالغة في كل شيء، حتى في عشقها، لكنها مع من تحب امرأة غير متحفظة. في الأوقات الحميمة مع الشريك، تكون في منتهى الرقة والدفء والأنوثة.

المرأة الميزان: متفجرة بالحب… الروحاني

حبها نار متفجرة وملتهبة بالعاطفة، فهي تميل الى الحب الروحاني أكثر من الحب الشهواني. رومنسيتها الشديدة وحساسيتها تجعلانها هشة، وسريعة العطب، فإذا ما تعرضت لصدمة عاطفية يمكنها أن تصاب بانهيار عصبي.

المرأة العقرب: تفقد السيطرة إذا استسلمت للحب

تسحر من حولها، وقد تخيفهم أحياناً. تملك سحراً خاصاً ناجماً عن جانبها المستتر الذي لا تظهره للناس. قد تغفر للرجل ضعفه وعيوبه، لكنها ترفض رفضاً قاطعاً أن يتلاعب بها. تستعمل جاذبيتها لتتحكم في مسار الأمور بينها وبين الرجل، لكنها تفقد السيطرة على نفسها تماماً إذا استسلمت للحب.

المرأة القوس: تحيّر الرجل وتبادر الى اجتذابه

مُحبة للحياة، ومندفعة في العشق، قد لا تنتظر حتى يقوم الرجل بالخطوة الأولى، بل تبادر الى اجتذابه بدون خجل مصطنع. بارعة كثيراً في العلاقة الحميمة، وليست من نوع النساء المتحفظات اللواتي يكبتن مشاعرهن.

المرأة الجدي: الحب عندها ليس لعبة

ليست باردة، كما تبدو، بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها، للشخص المناسب، شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين: الإخلاص والصدق.

المرأة الدلو: ليست عاشقة تقليدية

قد يخشى الرجل التقرب منها في البدء، لأنه يرى فيها امرأة جامحة يصعب ضبطها. نادراً ما ترضى المرأة الدلو بالخضوع لسلطة الرجل، ولا سيما قبل الزواج، فالحب عندها يُدار على طريقتها الخاصة، وبحسب قواعدها هي.

المرأة الحوت: سوبر حساسة” تحب من يدلّلها

ليست من النوع الذي يكدّس المغامرات العاطفية، وإن وجدت الرجل متعلقاً بها أكثر من حبها له، عمدت بسرعة الى الهرب. وحين تحب بصدق تعطي كل شيء من أجل الحب، الى حد التضحية بالنفس. تعشق “المرأة الحوت” الشعور الذي يسبق لقاء الحبيب، فهي تحب الانتظار واللهفة، وتتخيل كيف سيكون اللقاء.