3 حيل جمالية تسهل حياتك وتكمّل إطلالتك

لا شكّ بأن حياة المرأة اليومية تحوّلت من كلاسيكية الى عملية، وأصبحت تتطلب منها الكثير من المجهود حتى تتمكن من تأدية واجباتها المنزلية والعملية والشكلية على أكمل وجه. فمن منطلق الصراع مع الوقت، والفشل في التألق دائماً بإطلالة طبيعية جميلة، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم 3 حيل تجميل تسهل حياتك اليومية وتكمّل إطلالتك، فاستعيني بها وانطلقي دائماً بلوك جميلة ومشرق يليق بك.

حيلة تقشير الوجه: يحصل أن يأتي موعد تقشير بشرة وجهك قبل تطبيق الماكياج والخروج من المنزل، لتلاحظي أن المستحضر الخاص بك نفذ. لذلك، لا داعي للقلق أو لترك الجلد الميت يفسد إطلالتك، بل استعيني بملعقة صغيرة من السكر وأخرى كبيرة من العسل، وطبّقي المزيد على بشرتك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل. ستتألقين فور الإنتهاء ببشرة ناعمة ومشرقة خالية من الشوائب.
حيلة التخلص من الشعر الزائد بأسلوب طبيعي: فئة كبيرة من النساء، يعانين من نمو الشعر الزائد في أجسامهن بشكل سريع، ما يجبرهن على إزالته باستمرار، وهذا الأمر يتطلب الوقت. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي على خلطة الترمس المر. إنقعي كمية كافية منه في المياه الساخنة شرط أن يكون مطحونا، وانتظري لليوم الثاني. صفي المياه جيداً واستعيني بها في كل مرة تزيلين الشعر الزائد من الجسم. تعمل هذه الخلطة مرة بعد مرة على تأخير نمو الشعر للتخلص منه نهائياً فيما بعد.
حيلة غسول الفم للتخلص من حب الشباب بسرعة: يحصل أن تمتنعي من الخروج من المنزل بسبب حبة كبيرة حمراء في وسط وجهك. فبدلامن قضاء وقت طويل أمام المرآة تحاولين خلاله جاهدة إخفاءها بالماكياج، لا بدّ أن تستعيني بغسلول الفم الذي يحتوي مواداً تقلّص حجمها ولونها المحمر البارز في وقت سريع جداً. طبّقه قبل النوم مباشرة على مكان الحبة واستيقظي في اليوم الثاني ببشرة نضرة.