لن تصدق كيف انتقل المرض الخطير لأحمد مكي؟.. كارثة نقع فيها جميعًا.. تعرف عليها واحذرها

لن تصدق كيف انتقل المرض الخطير لأحمد مكي؟.. كارثة نقع فيها جميعًا.. تعرف عليها واحذرها

شغل الفنان المصري أحمد مكي، جمهوره والوسط الفني بعد ظهوره مؤخرًا وطرحه كليب «وقفة ناصية زمان»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد ساعات من طرحه.

أحمد مكي، كشف سر غيابه عن الساحة الفنية وذلك بسبب مرض خطير جعله طريح الفراش لمدة عامل كامل، وقال أحمد مكي عن هذه الفترة في حوار خاص له مع برنامج «بتوقيت مصر»، والمذاع عبر فضائية bbc: «المرض أحمد ربنا عليه لحد ما أموت.. خلاني أعيد حساباتي، وعملت وقفة، عشت سنة كاملة مريض وحسيت بالعجز».

وعن تفاصيل المرض قال: «الفيروس اللي جالي مالهوش أي علاج في الدنيا، واتنقلي عن طريق تبادل زجاجات مياه الشرب مع الفريق الذي كنت أتدرب معه على البوكس، وكان لازم أخد كل حاجة بالوريد علشان أعرف أتغذى، وكنت بنام حوالي 18 ساعة في خمول رهيب».

وأضاف: «محنة المرض هذه أسقطت له الكثير من الأقنعة المزيفة وكشفت عن معادن آخرين، مؤكدا أنه ليس لديه أصدقاء مقربين من الوسط الفني، وأن علاقته بربنا خاصة ولا يحب التحدث فيها».

وأكد أنه لم يمر بتجربة الإدمان في حياته، ليس فقط بسبب التربية والدين، ولكن أيضا بسبب ممارسة الرياضة، فهو يتدرب منذ سنوات طويلة على البوكس، وهي رياضة تمنع صاحبها من التدخين العادي.