تريدين الحصول على إطلالة سيرين عبد النور؟ إليك 5 خطوات ماكياج مضمونة

استقبلت سيرين عبد النور العام الجديد بحلولها ضيفة على أحد برامج الشاشات اللبنانية، ولفتت الأنظار بجمالها الجذاب في أشهر حملها الأخيرة. سيرين التي تألقت بثوب ميتاليكي لامع، وتسريحة شعر مردودة إلى الخلف، اختارت الظهور بماكياج ناعم وأنيق في الوقت نفسه، أضاف جاذبية مذهلة على ملامح وجهها الجميلة. في حال حاز هذا الماكياج إعجابك، اكتشفي أبرز خطواته.

ماكياج الوجه
حضّري بشرتك جيداً للماكياج، واعتمدي الخطوات بتسلسلها الصحيح، بدءاً من التنظيف، والتنظيف المعمّق، ثمّ استعمال السيروم، يليه الكريم المرطّب، حتّى تصلي إلى البرايمر.
يعتبر البرايمر الخطوة الفاصلة بين العناية بالبشرة والماكياج، احرصي على اختيار درجة كريم الأساس الأولي مشابهة لكريم الأساس.
للحصول على ماكياج سيرين، اختاري كريم أساس بتغطية عالية ومحكمة كفيلة أنّ تخفي كل شوائب البشرة، ووزعية بطريقة عادلة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ سيرين عبد النور تنشر الكثير من الصور من دون ماكياج.
أضيفي البودرة إذا دعت الحاجة، وزيّني وجنتيك ببلاش وردي.
ماكياج العيون
الجئي إلى ظلال العيون البنفسجية بتدرجاتها المختلفة، الداكنة والقريبة من الباذنجاني، والفاتحة القريبة من الزهري، ودعيها تجتمع سوياًُ فوق عينيك،
ضعي الكحل الأسود داخل عينيك، واعملي على تكثيف الرموش بالماسكارا.
يمكنك اللجوء إلى الرموش المستعارة إذا احببت. ولا تنسي تعليم حاجبيك من دون مبالغة.
ماكياج الشفاه:
اختاري لوناً يجمع الأنوثة والتألق في الوقت نفسه، مثل الوردي الفاتح الذي زيّن شفاه سيرين عبد النور. لا تنسي بعض الحيل في تثبيت أحمر الشفاه، ولا تتجاهلي استعمال محدد الشفاه، لشفتين أكثر ظهوراً وأكبر حجماً.