حيلة غير متوقعة تحافظ على الشعر وتعزز نموه

فئة من النساء تبدأ مع التقدم في العمر بملاحظة تساقط شعرها ليصبح مع الوقت أخفّ مما كان عليه، فإن كنت بصحة جيدة ولا تعانين من نقص في المعادن والفيتامينات إذاً لا بدّ أن تكون المشكلة من الفروة بذاتها وذلك لتكدّس طبقات الدّهون الناتجة عن الشامبو والمستحضرات الكيميائية التي يحتاجها الشعر من فترة لأخرى. لذلك، ومن أجل الحفاظ على فروة قوية وكثيفة، لا بدّ أن تتعرفي مع صبايا ستايل على أفضل حيلة طبيعية تخلّصك من هذه المشكلة وتعيد الحيوية الى إطلالتك. إكتشفيها مع صبايا ستايل واستعيني بها!

على كل إمرأة أن تعلم جيداً أن كما البشرة تحتاج للتقشير كي تتنفس وتعزز عمل الكولاجين، كذلك فروة الرأس، فهي بحاجة الى التخلص من جلدها الميت وتكدسات الدهون كي تستطيع تغذية الشعيرات وتحفيزها على النمو. لذلك، لا بدّ أن تستعيني بالملح الطّبيعي وذلك من خلال:

خلط 3 ملاعق كبيرة من الملح مع كوب متوسط الحجم من زيت جوز الهند أو زيت الخروع (ضاعفي الكمية إن كنت من صاحبات الشعر الطّويل).
يُبلل الشعر قليلاً، ويتم توزيع المزيج على الفروة بشكل متساوٍ.يتم تدليك الفروية جيداً لـ 5 دقائق على الأقل ما ينشط الدورة الدموية ويعزز نمو الشعر.
يُترك المزيج بعد عملية التدليك لـ 10 دقائق ثم يضاف اليه الشامبو ويفرك قبل وضع المياه وغسله من جديد.
يُذكر أن الملح الطّبيعي يعمل على تنقية الفروة من رواسب السموم المتراكمة، هذا غير أنه مثالياً لتلك الدهنية فهو ينظم إفرازاتها ويخلصها من مظهرها اللامع.