ماذا يكشف شكل أذنيك عن شخصيّتكِ؟

ميزات مختلفة في وجهك أو جسمك باستطاعتها أن تكشف الكثير عن شخصيّكِ! شكل أذنيك مثلا قادر أن يعطي العديد من التفاصيل المتعلّقة بكِ. سواء كنت تحبّين شكلها أو لا، هذا العضو باستطاعته أن يفصح الكثير عن صفاتك وسماتكِ. إليك أبرز ما تكشفه أذنك عنكِ.

الأذنان على شكل دائرة

ماذا يكشف شكل أذنيكِ عن شخصيّتكِ؟

هذا الشكل من الأذنين يدل على أنّك تحبّين نفسك بشكل كبير وتسعين إلى شد الأنظار إليكِ، ذلك يشير أيضا إلى أنّك اجتماعيّة وتريدين الحصول على أكبر عدد من الأصدقاء. الأذن الدائريّة تشبه بامتياز الدائرة.

 

الأذنان على شكل مربّع

 

ماذا يكشف شكل أذنيكِ عن شخصيّتكِ؟

إذا كنت صاحبة هذا الشكل من الأذنين فهذا يدل على أنّك صاحبة شخصيّة حذرة وجديرة بالثقة. يمكنك تولّي المسؤوليّات والأشخاص الآخرين يمكنهم الاعتماد عليكِ. الاستقرار والثبات يحدّدان بشكل أساسي شخصيّتكِ. القسم العلوي من الأذن على شكل المربّع متساوي ومتوازي مع القسم السفلي منها، كذلك هو الأمر بالنسبة إلى القسم الجانبي من الأذن.

 

الأذنان على شكل مستطيل

 

ماذا يكشف شكل أذنيكِ عن شخصيّتكِ؟

إذا كنت تمتلكين هاتين الأذنين فهذا يدل على أنّك لا تخلفين بوعودك وتحافظين على كلماتكِ. إنّك تخططين لكل شيء وتصلين إلى

كل أهدافك إذ تسعين دائما إلى الكمال. إن الأذن المستطيلة طويلة وجالسة أشبه بالمستطيل.الأذنان على شكل الماس

 

ماذا يكشف شكل أذنيكِ عن شخصيّتكِ؟

إذا كنت تمتلكين هذا النوع من الأذنين فهذا يدل على أنّك صاحبة شخصيّة مبدعة وخلّاقة. في بعض الأحيان يشير هذا الشكل إلى أنّك نرجسيّة ومتقلّبة المزاج وتعتمدين كثيرا على مشاعركِ. يصعب على الآخرين فهمك ومعرفة ماذا تعني تصرّفاتكِ. الأذن على شكل الماس لديها 3 زوايا: من الأعلى، من النصف ومن الأسفل.

الأذنان على شكل هلال

 

ماذا يكشف شكل أذنيكِ عن شخصيّتكِ؟

إذا كنت صاحبة هذا النوع من الأذنين فهذا يشير إلى أنّك تستمعين إلى آراء وأفكار الآخرين من دون الدفاع عن وجهة نظرك الخاصّة. تسعين دائما إلى مساعدة الآخرين وتتميّزين بشخصيّة ودودة، مخلصة وجديرة بالثقة. الأذن على شكل الهلال تشبه القمر بمرحلة الهلال، أي تنحدر من الأعلى حتى الأسفل.