مستوى خطيّ القلب على يديك يقولان لك أي رجل قد تتزوجين

تعرفين أن راحتيّ يديك تتضمنان خطاً يسمى خط القلب. وتعلمين أن هذا الخط يكشف الكثير من خفايا شخصيتك. لكنك لم تكتشفي يوماً أن خطيّ القلب لديك قد يقعان على مستويين مختلفين أو متطابقين. وهذا يقول ما لا تتوقعينه عن حياتك العاطفية وبالتحديد عن شخصية الرجل الذي قد ترتبطين به والحياة الزوجية التي قد تعيشينها. إليك المزيد.

لتتمكني من خوض هذا الاختبار، قومي أولاً بهذه الخطوة الضرورية: ضعي راحتيّ يديك الواحدة على مقربة من الأخرى. ولا شكّ في أنّك ستحصلين على إحدى هاتين النتيجتين: خطا القلب يقعان على المستوى نفسه أو خط القلب الأيسر أكثر ارتفاعاً من الأيمن أو العكس. ولكلّ من هذه الحالات دلالاتها المهمة.

1 خطا قلب على ارتفاع واحد
إذا كانا خطا القلب على يديك يقعان على المستوى نفسه ويشكلان خطاً واحداً في حال وضعت راحتيك الواحدة إلى جانب الأخرى، فهذا يعني أنك قد تتزوجين رجلاً يتمتع بذكاء ملحوظ وبقدرة على تنظيم حياتكما بأفضل الطرق. كما يشير هذا إلى أنه يرتب أولوياته قبل أن يقوم بأي عمل وأنه لا يأخذ القرارات غير المدروسة. إذاً هو رجل مناسب بكل ما للكلمة من معنى.

2 خط قلب اليد اليمنى أكثر ارتفاعاً من خط اليد اليسرى
في حال حصلت على هذه النتيجة عند وضعك راحتي يديك جنباً إلى جنب، فهذا يدل على أن شريك حياتك المقبل يحب إظهار عاطفته تجاهك خصوصاً أن أكثر من 7 سنوات قد تفصل بينكما. كما أنه قد يكون رجلاً عصرياً يتيح لك إثبات حضورك وشخصيتك في كل المواقف. لكنّه لا يرغب، في المقابل، في أن تخلّي بواجباتك المنزلية.

3 خط قلب اليد اليسرى أكثر ارتفاعاً من خط اليد اليمنى
هل ينطبق هذا على خطي قلب راحتيّ يديك؟ إذاً اعلمي أنك قد ترتبطين برجل يتسم بحب التملك. فهو قد يعتبرك جزءًا لا يتجزأ منه. وقد يرى أنه لا يمكن الآخرين أن يتمتعوا بالحرية التامة أثناء تحدثهم إليك. لذا قد يراقبك بشكل شبه دائم ويتصل بك باستمرار ويفضل أن يكون على اطلاع على كلّ خطوة تقومين بها.