أول تعليق لـ علا الفارس بعد استبدالها بـ سارة عبد العزيز في أم بي سي!

علقت الإعلامية الأردنية علا الفارس على ظهور الإعلامية سارة عبد العزيز بدلاً منها كمذيعة لبرنامج “mbc في أسبوع”. وقالت علا خلال تغريدة نشرتها على ” تويتر”: “زميلتي العزيزة والغالية جدا على قلبي ‏اسأل الله لك التوفيق في كل خطوة وكل نفس”.

وبعد مغادرة علا للبرنامج نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على “انستقرام” من عطلتها الأخيرة في إسبانيا حيث تمضي هناك ليلة رأس السنة. وأرفقت الصورة برسالة كتبت فيها: “مرحباً 2018.. أنا بانتظارك.. أن شاء الله سنة 2018 تكون الأحلى عليكم وعليّ”.

لم يكن عامي الأفضل على الإطلاق ... كانت سنة الاختبار الحقيقي لكل ما علمتني إياه الحياة ولكل الشعارات التي رددتها في كل المنابر .. بالقدر الذي انتظر فيه نهاية هذا العام الذي تألمت به كثيرا .. بقدر ما اشكر هذا العام لانه كان فاصلا لكل امرٍ معلق ...كان فائضا بالدروس و العبر ... ارى نفسي اكثر صلابة وايمان وأكثر صبرا وتفاؤلا .. ارى نفسي حيث أحب ان اكون مع الأنقياء الصادقين ... شكرًا ٢٠١٧ ... رغم قساوتك كنت نعم المعلم !! وككل عام أقول : مر عامٌ فليرحل بكل ما حمل ... الا أنتم لأنكم اجمل مافيه ! اهلًا بكم معي في عام جديد أكبر به باحترامكم وصدقكم! #goodbye2017 #hello2018 كل عام وأنتم ومن تحبون بألف خير ... يارب سنة خير وسلام على الجميع زهقنا واحنا نحلم بأوطان عربية موحدة ... بس رح نضل نحلم بقلوب عربية موحدة ❤️

A post shared by Lola (@olaalfares) on