هل تنبّهتِ يوماً لهذا الجزء “السري” من أحمر الشفاه؟ فهو سيفيدكِ كثيراً!

حتّى ولو كنتِ مطلّعة على أبرز صيحات المكياج وطرق تطبيقه، نؤكد لكِ أنّ هناك بعض الأمور التي تجهلينها عن أحمر الشفاه؛ فهل لاحظتِ يوماً الجزء الملوّن الذي يكون أحياناً في أسفل عبوة أحمر الشفاه؟

على الأرجح أنكِ كحال الأكثرية من النساء تجهلين الميزة التي يقدّمها هذا الجزء “السري”، فلنكتشفها معاً!

الهدف من الجزء السري السفلي من أحمر الشفاه

يسود الظنّ أنّ الهدف من وجود هذا الجزء الملونّ في أكثرية التصاميم هو تحديد لون أحمر الشفاه بشكل دقيق دون الحاجة لفتحه. ورغم أنّ هذه النقطة صحيحة ومهمّة، إلّا أنّ الأمر لا يتوقف عند هذا الحدّ، وبإمكانكِ الإستفادة منه بشكل أكبر خصوصاً مع أحمر الشفاه المفضّل لديكِ.

كل ما عليكِ فعله هو الضغط قليلاً على هذا القسم، لتلحظي أنّه ينفصل عن بقية العبوة بسهولة، وهنا يصبح الأمر مشوقاً بشكل أكبر عند النظر إلى محتواه؛ ففي أكثرية الماركات، يحتوي هذا المربّع على المزيد من أحمر الشفاه باللون والنوعية نفسها.

الهدف من الجزء السري السفلي من أحمر الشفاه

لذلك، وإن نفذ أحمر الشفاه المفضل لديكِ، قد تستطيعين الإستفادة منه وإستخدامه لوقت أطول من خلال فصل هذا الجزء وتطبيق محتواه بالريشة.

لا شكّ أنكِ تتمنين الآن لو علمتِ بهذه المعلومة من قبل، وإستفدتِ من أحمر الشفاه الإضافي قبل رمي العديد من العبوات التي إقتنيتها سابقاً، فشاركي المعلومة مع صديقاتكِ اللواتي يعشقن المكياج للفت نظرهنّ إلى هذه النقطة المهمّة!