إنتبهي: أنت تفسدين حمالة صدرك من خلال هذه الأخطاء غير المتوقعة ولكن الشائعة!

كثيرةٌ هي التصرفات الخاطئة التي نقدم عليها خلال التعامل مع حمالة الصدر دون معرفتنا بذلك، لنلحظ أنّها تتلف بسرعة كبيرة ولا تمنحنا النتيجة المرجوّة… ولا يقتصر الأمر على الأخطاء أثناء إرتداء الحمالة، بل أنّ الأكثرية الساحقة من النساء تقوم بتخزين أو غسل الحمالات بطرق قد تبدو أنّها صحيحة، ولكنّها في الواقع مضرّة للغاية، لتضطرّي إلى إستبدالها في مدّة زمنية قصيرة!

ما هي أبرز هذه الأخطاء؟
سحقها داخل درج الملابس الداخلية: تذكّري دائماً أن الحمالات تحتاج إلى متسع كبير ومساحة كافية في درجكِ، وذلك للمحافظة على شكلها خصوصاً إن كان مزوّدة بحشوات من الإسفنج. لذلك، ضعيها بشكل مسّطح دون طيّها بأي شكل وتأكّدي من أنّها غير محشورة أو يُمارس عليها أي ضغط عند فتح الدرج أو أغلاقه.
اخطاء شائعة تتلف حمالة الصدر
وضعها في الغسالة كما هي: هل سمعتِ من قبل بأكياس الغسيل الخاصة بالملابس الداخلية واللانجري؟ قد تريدين البدء بإستعمالها؛ فهي مصممة لحماية قوام وقماش الحمالة من اللف والعصر داخل الغسالة. كلّ ما عليكِ فعله هو وضع الملابس الداخلية داخل الكيس ومن ثمّ رمي الكيس بأكمله في الغسالة. بعد الإنتهاء، أزيلي القطع المغسولة لنشرها بشكل طبيعي.
إستخدام نظام ومسحوق غسيل قويين: عاملي حمالات الصدر بالطريقة نفسها التي تعاملين بها ملابس الأطفال والأقمشة الحساسة كاللانجري؛ فتأكّدي من إستعمال مسحوق غسيل لطيف إلى معتدل التركيبة، كما شغّلي دائماً نظام الغسيل الدقيق Delicate عند تنظيفها.
عدم عقفها من الخلف قبل غسلها: إحرصي دائماً على وصل المشابك الخلفية للحمالة قبل وضعها في الغسالة، وكأنكِ ترتدينها. فهذا الخطأ الشائع لا يؤثر فقط على حالة الحمالات بذاتها، بل يؤذي الملابس الأخرى إن علقت المشابك فيها.
فهل تبيّن أنكِ ترتكبين هذه الأخطاء؟ شاركي المقال مع صديقاتكِ لتوعيتهنّ حول هذا الموضوع الذي تجهله الكثيرات!