شكل جبهتك يرسم شخصيتك واسرارها

هل تتمتعين بجبهة عريضة؟ متوسطة أم صغيرة المساحة؟ مستقيمة أم متعرجة؟ على أيّة حال، اعلمي أن هذا قد يحمل بعض الإشارات الدالة على جوانب من شخصيتك. إذاً، اكتشفي نفسك من خلال هذا الجزء الأعلى من وجهك.

1- الجبهة العريضة

قد لا تحبين أن تكوني من ذوات الجبهة العريضة، كما الكثيرات. ففي هذه الحالة، تحتل جبهتك جزءًا كبيراً من وجهك. لذا، عادة ما تحاولين إخفاءها بواسطة شعرك. لكن، اعلمي أنّ الجبين العريض يدلّ على أنّك تتمتعين بالذكاء وبالقدرة على العطاء في الكثير من المجالات. كما أن هذا يشير إلى أنّك من الأشخاص الذين يمكنهم القيام بكل المهمات على أكمل وجه وفي الوقت المحدّد، بل قبل حلول هذا الموعد أيضاً. ولهذه الغاية، لا تحتاجين إلى أن يتمّ شرح الأمور لك. وأكثر من ذلك، فإنك تتمتعين بالحاسة السادسة الظاهرة.

2- الجبهة الضيّقة

إذا كانت المرأة ذات الجبين العريض تتمتع بالذكاء، فهذا لا يعني أنّ ذوات الجبهة صغيرة المساحة يتّسمن بالغباء. فهل تلاحظين أن جبهتك ضيّقة؟ إذاً، اعلمي أنّك شخص انفعالي وعاطفي جداً وهذا يعني أنّك تستمعين إلى صوت قلبك في معظم المواقف والأوقات وتنسين الاحتكام إلى عقلك. كذلك يدلّ جبينك الصغير على أنّك تحبين العزلة، الأمر الذي لا يجعلك تشعرين بالوحدة، لا سيما أنّك تفضلين الهروب من الضجيج وتتجنبين أن تصبحي محطاً للأنظار.

3- الجبين المستقيم

كما ترين في الصورة، تطلق على هذا النوع من الجبين صفة المستقيم لأنّه يشكل مع حدود شعرك خطاً مستقيماً. فإذا كانت هذه هي حال جبينك، اعرفي أنّك صاحبة شخصية صارمة، حتى أنّك قد تهملين أسباب سعادتك وفرحك وحاجاتك الضرورية في حال كانت بعض القواعد تفرض عليك ذلك. وفي المقابل، فإنّك تتسمين باللطف والعطاء. وبالرغم من ذلك، فإنّك تسعين، بين الحين والآخر إلى أن تحظي ببعض الوقت الخاص بك وأن تهتمي بنفسك. وهذا ما يجعل التواصل معك أحياناً أمراً صعباً بالنسبة إلى الأشخاص المحيطين بك.

4- الجبين المقوّس

يكون جبينك مقوساً في حال شكل مع حدود شعرك خطاً منحنياً. وقد يشير هذا إلى أنّك تمتلكين شخصية تنحو نحو الإيجابية والحيوية، الأمر الذي ينعكس غالباً على محيطك الاجتماعي، إذ يسعى كل الأشخاص المحيطين بك إلى التقرب منك وإن بطريقة غير مقصودة. فأنت أشبه بالمغناطيس الذي يجتذب الآخرين. وفي المقابل، فإنّك قد تعانين من بعض الانزعاج بسبب غيرة بعضهنّ من شعبيتك وسعيهنّ إلى التفوق عليك بشتى الطرق.

5- جبين على شكل الحرف M

أنظري جيداً إلى مرآتك. هل يشكل جبينك شكل الحرف M حين يلتقي ونهايات شعرك؟ إذاً، لا تشعري بالدهشة حين تعلمين أنّ هذا يشير إلى اتساع مخيلتك. فأنت تعيشين في عالم الخيال ونادراً ما تعودين إلى أرض الواقع حيث تشعرين بالملل بسرعة. وفي هذه الحالة، يمكن القول إنّك من الأشخاص الذين يمتهنون أحد أنواع الفنون والإبداع، مثل التمثيل، الكتابة، الرسم، التصوير الفوتوغرافي،…

6- جبين على شكل جبل فوجي

هل يبدو جبينك أشبه بجبل فوجي الياباني؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، فهذا يعني أنّك امرأة محظوظة وتتمتعين بخصائص شخصية مثل اللطف والتهذيب، فضلاً عن أنّك تحبين إقامة العلاقات الاجتماعية. لذا، فإنّك لا ترين ضيراً في العمل مع الآخرين. إلا أنّك لا تحبّذين أن تستلمي مناصب قيادية بالرغم من أنّك تفضلين تبادل الأفكار والأسرار مع الأشخاص المحيطين بك. كذلك فإنك تعرفين ما تريدين وكيف تبلغينه وتحققيه.

7- الجبين المتعرّج

في حال كنت تمتلكين جبهة تلتقي وجذور شعرك وفقاً لخط متعرج، فإن أبرز صفاتك هي العناد. فأنت تبذلين كلّ ما في وسعك من جهود لكي تسير الأمور على النحو الذي تريدين. وقد تنفذين بعض المهمات، ليس لأنك تحتاجين إلى ذلك، بل لأنّك تريدين تلبية رغبتك في القيام بذلك. كذلك فإنّك تُظهرين بعض السخرية أثناء تحدثك إلى الآخرين.