إختبار: أخبرينا ما هو العنصر الذي رأيته أولاً وسنحلل شخصيتكِ!

هل يتملّكك الفضول لتجربة إختبارات الشخصية ولكنك تملّين من الإجابة على الأسئلة الطويلة؟ سنمنحنك التحليلات التي تبحثين عنها، وذلك بواسطة إختبار جديد يستند على ما تريته أولًا في الصورة… فهل أنت جاهزة؟

أنظري إلى الصورة التالية…
ما العنصر الذي لفتك للوهلة الأولى في الرسم أدناه؟ أجيبي بكل تجرد وعفوية دون التفكير ملياً بالأمر، بل اعتمدي على حدسك.

إختبار من خلال العنصر الذي رأيته أولا في الصورة

هل أصبحت إجابتك جاهزة؟ قارنيها بالتحليلات أدناه:

إن لفتك الحوت أولاً: أنت شخصية حكيمة، ذكية وتتمتعين بحدس قوي. يلجأ اليك الآخرون لأخذ النصح بسبب قدرتك المذهلة على رصد المشكلة والتوصل إلى حل سلمي ولكن ذكي. في المقابل، تتمتعين بمخيلة خصبة تتبلور عند الاختلاء بنفسك، كما أنك تمتلكين حس الإبداع الإبتكار.
إن لفتك القمر أو النجوم من حوله أولاً: أنت شخصية إيجابية، متوازنة ومحبوبة من الجميع. فتصرفاتك هي دائماً ضمن الأطر المتعارف عليها والأقرب إلى التقليدية، إذ تحترمين مشاعر الآخرين من حولك ولا تتعمدين إثارة الجدل كحال البعض. لا تهمك الأضواء وأن تكوني مركزاً للإهتمام.
إن لفتك الشخص أولاً: أنت شخصية مغامرة وشغوفة، إذ دائماً ما تحبين تجربة أمور جديدة وتحدي نفسك. إجتماعية الى أبعد الحدود، وتخشين الوحدة بشكل كبير، كما أنك تبقين عدداً كبيراً من الأصدقاء من حولك بشكل شبه دائم.
فما النتيجة التي حصلت عليها؟ وهل شعرت أنها تشبهك؟ أخبرينا عنها في خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صديقاتك لمقارنة نتائجكن!