طرق الحصول على مؤخرة بارزه ومشدودة ومتناسقة مع جسمك لتصبحي أكثر أنوثه

هل أردتي دائما أن يكون لك مؤخرة مثيرة مثل عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت؟ طرق تحقيق ذلك أسهل كثيراً مما تعتقدين. فالحصول على مؤخرة مشدودة من خلال التمارين الرياضية، تجعل جسمك بالكامل متناسقاً. وحيث أننا في موسم الذهاب إلى الشواطئ، فأنت تحتاجين إلى تقوية مؤخرتك بتمارين قاسية لتسعدي وأنت ترتدين البكيني. إليك ثلاثة تمارين رياضية تساعد على تكبير المؤخرة في أسبوع.

1- تمرين القرفصاء

عندما أسمع كلمة تمارين للمؤخرة، فأول شيء يأتي إلى ذهني هو تمرين القرفصاء. إذا كنت ترغبين في تكبير مؤخرتك، فالقرفصاء يجب أن يكون تمرينك المفضل. ابدأي بفرد ذراعيك أمامك واتركي مسافة تساوي مسافة الأكتاف بين قدميك. اثني ركبتيك ليرتكز ثقل جسمك بالكامل على مؤخرتك وكأنك تجلسين على كرسي. حافظي على ظهرك مستقيماً قدر المستطاع ثم قفي مرة ثانية لترجعي إلى وضعك الأول. كرري هذا التمرين على الأقل ٢٠ مرة في ثلاث مجموعات. شاهدي الصور بالأسفل التي تشرح طريقة عمل تمرين القرفصاء لتكبير المؤخرة.

2- الأرداف المرفوعة

مهدي طريقك لمؤخرة كبيرة ومثيرة بتمرين الأرداف المرفوعة. ضعي سجادة على الأرض واستلقي عليها بحيث تكون ذراعيك مفرودتين بجانبك وركبتك مثنية وقدميك مثبتة على الأرض. ارفعي أردافك عن الأرض ليكون خصرك وبطنك مستقيمين بالكامل. اثبتي على هذا الوضع لمدة ٦٠ ثانية. كرري هذه الخطوة ثلاث مرات لشد وتكبير المؤخرة. ولجعل هذا التمرين أكثر صعوبة، يمكنك رفع رجل واحدة أثناء القيام بنفس الخطوات أو وضع دابيلز على منطقة الحوض.

3- تمرين الاندفاع

هو التمرين المفضل لي شخصياً، فهو ليس التمرين الأمثل لتكبير المؤخرة وحسب، ولكنه أيضاً يعمل على شد عضلات الأرداف والفخذين، ويظهر تأثيره في وقت قصير. قفي مستقيمة وذقنك لأعلى ويديك بجانبك، خذي خطوة كبيرة بإحدى قدميك واثني الثانية. اخفضي جسمك بحيث يكون ثقله بالكامل على الساق الأمامية. تأكدي أن قدمك الأمامية ثابتة بحيث تكون الركبة على نفس استقامة الكاحل، كما يجب التأكد من وجود مسافة مناسبة بين الأرض والركبة الثانية. قومي بإرجاع قدمك الأمامية لمكانها الأولي ثم كرري هذه الخطوة بالقدم الثانية. يجب تكرار هذا التمرين بكلتا القدمين على الأقل ٢٥ مرة وفي ثلاث مجموعات