هذه الأبراج ستكون الأوفر حظًا في 2018

مع انتهاء عام 2017 واستقبال العام الجديد، تبدأ تحليلات خبراء الفلك بما يحمله كل برج والتوقعات عن كل نواحي حياة صاحبته من المهنية والعاطفية وحتى المالية، واستنادًا على عامل الحظ والحب أيضًا، نقدم لكِ من مجلة “بولد سكاي” أوفر الأبراج حظًا في العام 2018:

الحوت (18 فبراير-20 مارس)
على الرغم من أن بداية العام الجديد ستكون عادية، إلا أن الأمور ستتغير بدءًا من النصف الأول من السنة، إذ سيتاح لكِ الفرصة لتعزيز علاقاتك الحالية أو بدء علاقات جديدة واعدة، كما أنه حان الوقت للدخول في علاقة جدية.

الأسد (23 يوليو-23 أغسطس)
سيصبح الأسد نجم كل الأبراج، حتى إذا لم يكن حظه واسعًا، إذ تتميز صاحبته بشخصية قوية، جذابة ومثيرة للاهتمام دون جهد منها وذلك بأي وقت ومكان، ولكن لا تقلقي؛ لأن حظك سيكون وافرًا، إذ ستتمتعين بصحة جيدة بشكل مدهش وستتوفر لكِ سلسلة من الفرص، كما أن حياتك المهنية لن تواجه أي عقبات في 2018.

العذراء (23 أغسطس-23 سبتمبر)
ستصبح 2018 واحدة من أفضل السنوات التي مرت بها صاحبة برج العذراء، إذ ستكون مليئة بالأفضل على المستويين المادي والمعنوي.

ففي العام المقبل، ستعززين علاقاتك الحالية، كما ستشكلين علاقات جديدة مع أشخاص تحبينهم وتشعرين تجاههم برابط عميق، واستعدي لمقابلة توأم روحك والدخول في علاقة طويلة الأمد ومستقرة.

القوس (22 نوفمبر-22 ديسمبر)
يُعتقد أن القوس سيصبح الأكثر مغامرة بين الأبراج، فصاحبته محظوظة بطريقة تفكير حرة، عميقة وخيالية جدًا وليس لديها حدود لما تريده، كما لا يمكن لأي عقبة أن تمنعها عن تحقيق أهدافها.

في 2018، ستجدين توازنًا جيدًا بحياتك، وستتوفر لكِ فرص لا تُحصى بخصوص العمل والسفر أيضًا.

العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر)
ستتوفر فرصة جيدة للعثور على شريك حياتك والدخول بعلاقة مستقرة في العام المقبل، وستكون علاقتكما متناغمة وطويلة الأمد. يبدو أن الحب سيكون غالبًا على أجواء فتاة العقرب منذ بداية 2018، إذ توجد فرص لإعادة علاقة قديمة إلى الحياة أو لقاء شخص جديد تمامًا.