للمتزوجات فقط .. جربي هاته الوصفات و ستسعدين سعادتك الزوجية بعد الولادة

مع تكرار مرات الحمل والولادة، كثيراً ما تعاني المرأة من مشكلة اتساع المهبل التي لها عوارض جانبية مزعجة على الحياة الجنسية للزوجية، مما يتسبب للمرأة في فقدان الرغبة الجنسية كما قد تكون سببا في الشعوربالفتور والنفور من العلاقة الجنسية في معظم الأحيان مما يؤثر على الحياة الزوجية بالكامل.

لهذه الأسباب، تسعى الكثير من النساء لحل تلك المشكلة وتضييق المهبل خاصة بعد الولادة للاستمتاع بالحياة الجنسية و زوجية طبيعية من جديد والحفاظ على سعادتهن الزوجية. اليكِ بعض الطرق التي تساعد على تضييق المهبل بفعالية وامان وبدون آثار جانبية.

خلطة قشر الرمان لتضييق المهبل
تعتمد تلك الخلطة على قشور الرمان التي أثبتت فعاليتها في تضييق المهبل على مدار سنوات طويلة وبين كثير من النساء اللواتي قمن بتجربة تلك الخلطة.

قومي بتجفيف بعض قشور الرمان ثم اطحنيها جيداً وضعيها في إناء به ماء على نار متوسطة واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يغلي. سوف تلاحظين تغير لون الماء ليصبح بني داكن. ارفعي الإناء عن النار واتركيه حتى يبرد تماماً ثم قومي بوضعه في زجاجه نظيفة محكمة الغلق واستخدمي هذا السائل كدش مهبلي. ينصح باستخدامه في الجماع، لذاك فقط قومي برش هذا السائل على المهبل قبل الجماع بربع ساعة. أحفظي الخلط في الثلاجة واستخدميه ثلاثة مرات في الأسبوع على الأقل وسوف تلاحظين النتائج سريعاً.

خلطة الشبّة لتضييق المهبل
تعرف أحجار الشبة بقدرتها العالية في علاج الكثير من المشكلات كما أن لديها دور فعال في تضييق المهبل ويمكن استخدامها بدون قلق فهي آمنة تماماً ولا تسبب أعراض جانبية ضارة.

يتم طحن كمية مناسبة من الشبة وإذابتها في كمية قليلة من الماء حتى تذوب تماماً. ثم يستخدم المحلول كدش أو غسول مهبلي، وينصح باستخدامه قبل الجماع مباشرة لأنه يعمل على شد المهبل بسرعة وبدون أضرار به كما ان الشبة لها خصائص مطهرة. هذه الخصائص تجعلها تعمل على تطهير المهبل بفعالية كما أنها تقوم بشد عضلات الرحم بشكل فعال.

خلطة بيكربونات الصودا لتضييق المهبل
تستخدم بيكربونات الصودا في تطهير المهبل وعلاج مشكلة اتساعه خاصة بعد الولادة. بيكربونات الصودا تساعد أيضاً في تخفيف الالتهابات المهبلية التي تنتج عن العدوى البكتيرية. فلا يقتصر دورها على ذلك فقط بل ان لها الكثير من الاستخدامات العلاجية الأخرى!

إذا تريدين اسنعمالها لتضييق المهبل، إليك خلطة مجربة و آمنة. ذوبي كمية مناسبة من بيكربونات الصودا مع 3 ملاعق من الماء المعقم و من ثم استخدميها كغسول مهبلي باستمرار مرتين في الأسبوع. سوف تلاحظين فرقاً مهماً بعد بضعة أسابيع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف