إختبار: إختاري شجرة من الصورة واعلمي ماذا يخبئ لك العام 2018!

كثيرة هي التحديات البصرية واختبارات الشخصية التي تكشف بعض المزايا التي قد يجهلها الفرد حتى عن شخصيته كـ اختبار الريشة التي تعجبك في الصورة او اختبار الهاتف المختبئ وغيرها من الإختبارات البصرية التي خضناها معًا في وقت سابق والتي هدف بعضها الى معرفة مدى قدرتك على التركيز والتدقيق في التفاصيل الصغيرة وبعضها أخبرك الكثير عن طباعك!

اختبار اليوم سيحلّل شخصيتك بمجرد انتقائك للشجرة في الصورة، فأي شجرة أعجبتك يا ترى وماذا ستقول عنك؟ اكتشفي في هذا المقال.

الشجرة رقم 1
اختيارك للشجرة رقم 1 يعني أنك من الناس الذين يؤمنون أن الحياة مليئة بالمغامرات والأمور غير المتوقعة. تنتظرك الكثير من الأحداث المشوقة في العام الجديد. بخلاف الأعوام السابقة فلن تشعري أن بعض الظروف ستقيدك بل على العكس ستشعرين بشغف كبير لتحقيق انجازات مهمة جدًا بالنسبة اليك والتي ستجلب لك السعادة التي لطالما انتظرتها.

الشجرة رقم 2
الإستقلالية هي الكلمة التي تمثلك فعلًا. لا يمكن لأي شيء أن يعيقك في تحقيق اهدافك او على الأقل في المضيّ بالطريق التي تحلمين بها. يحمل لك العام الجديد أرباحًا مادية تكون نتيجة الجهد الكبير الذي بذلته في وقت سابق. لا إرهاق بعد اليوم من أجل تحقيق هذه الأهداف اذ ستكون الطريق سالكة لك في هذا العام بمجرد تمسكك بمبادئك كالسابق.

الشجرة رقم 3
أنت إنسانة حساسة للغاية ولا تكفين عن التفكير بمستقبلك وبمن حولك كذلك. اذا كنت من العازبات فسيحمل لك العام الجديد مفاجآت سارة على الصعيد العاطفي وقد تلتقين بالشخص الذي سيغير حياتك بشكل شبه تام وسيعيد اليك السعادة التي افتقدتها في وقت من الأوقات. هذا وستكثر المغامرات على كافة الأصعدة كذلك.

الشجرة رقم 4
شخصيتك عملية ومتوازنة الى حدّ كبير. أنت مصدر للراحة والإلهام والثقة بالنسبة للمقربين منك. أنت إنسانة قوية بطبيعتك وحساسة في الوقت عينه وحساسيتك المفرطة هذه قد تكون سببًا في المشكلات الكثيرة التي تواجهينها مع الشريك. تتبدل الأمور بشكل ملحوظ في العام الجديد فالشريك سيكون حاضرًا دائمًا ليدعمك في كل خطواتك.

الشجرة رقم 5
أنت إنسانة واثقة من نفسك الى حد كبير وتكرهين تأجيل الأعمال وصارمة في الوقت عينه من ناحية تنفيذ هذه الأخيرة. سيكافئك العام الجديد وستتلقين نتيجة مثابرتك ومسؤوليتك لأنك ستحصدين النجاحات تلو الأخرى.

الشجرة رقم 6
أنت إنسانة عقلانية وتحبين إمضاء وقتك مع الأصدقاء الا أنك تشعرين أحيانًا كثيرة بالحاجة للجلوس مع نفسك والتخطيط لمستقبلك. في العام الجديد ستقدمين على مشروع قمت بتأجيله لفترة طويلة.