مكون طبيعي واحد لتبيض البشرة تقشيرها وشدّها

أحياناً بمكون طبيعي واحد من مطبخك يمكنك صنع المعجزات! فكيف لو أن الأمر متعلّق بالعناية ببشرة الوجه؟ فئة كبيرة من النساء ينفقن شهرياً أموالهن من أجل شراء مستحضرات وكريمات تُعنى بالبشرة من دون الحصول على النتيجة التي يرغبن بها. لذلك، أختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أفضل 3 خلطات طبيعية من السكر تمنحك نتائج رائعة من ناحية تقشير البشرة، تبييضها والعناية بشبابها. إكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

خلطة من السكر لتقشير الوجه والشفاه

لتتخلّصي من الجلد الميت وتحصلي على بشرة خالية من الرّؤوس السوداء ونضرة، لا بدّ من الإستعارة بهذه الخلطة المثالية. كل ما عليك فعله هو وضع ملعقة كبيرة من دقيق القمح في وعاء زجاجي ثم إضافة أخرى صغيرة من السّكر. أسكبي الحليب فوق المزيج واخلطيه جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. طبّقيه على بشرة وجهك وشفاهك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق ثم انتظري حتى يجف قبل تقشيره. اعتمديه لمرّتين في الأسبوع وتجنبي ارتكاب الأخطاء خلال تقشير البشرة
خلطة من السكر لتبيض الوجه

يمكنك الإستعانة أيضاً بالسّكر من أجل الحفاظ على بشرة بيضاء نقية خالية تماماً من التّصبغات. لذلك، ضعي في وعاء زجاجي ملعقة كبيرة من جيل الألوفيرا وأضيفي عليه أخرى صغيرة من السّكر وعصير نصف ليمونة. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك. السّكر يساعدك على التخلص من تصبغات خلايا الجلد الميت.
خلطة من السكر لشد الوجه

خلطة من السكر لشد الوجه: لمنع ظهور التجاعيد المبكرة، لا بدّ من الإستعانة بزيت اللوز الغني بالفيتامين E وبالسّكر الذي يساعد فوائد الزّيت على التغلغل الى أعماق البشرة. لذلك، ضي في الوعاء ملعقة كبيرة من السكر وأخرى من زيت اللوز، أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل.