بالفيديو : مكياج للمحجبات وطريقة توسيع العين

للمحجبات في العيد يمكنكن تطبيق هذا المكياج القوي والفاخر في العيد واتباع الطريقة التي اتبعتها المدونة ريان في الفيديو الذي نشرته على انستقرام لتوسيع العين.

مكياج العيون

اعتمدي على الظلال المائلة الى البني واللون المشمشي يناسب مختلف البشرات ويساعد على خلق بعدا في العين مما يجعلها تبدو أكبر وأوسع دون اثقالها. اعتمدي خط ايلاينر رفيع وطويل لمنح العين وسعاً واستعيني بالرموش الاصطناعية ان كان لديك سهرة. وقامت المدونة ريان في هذا الفيديو باضافة القليل من الظلال البراق الزهري اللون في الجفن العلوي الداخلي للعين لمزيد من اشراقة العين.

الايلاينر

رسم العين بالآيلاينر يبرز العين ويفضل التحديد البسيط، مثل رسمة عيون القطة، والتحديد الكلي للعين، و يمكنك استخدام محدد العيون الأسود لرسم خط رفيع أسفل العين، أو استخدام الآيلينر، وذلك لإبراز بياض العينين بشكل ناصع، وجعلها أكثر صفاء؛ إذ إن محدد العيون كلما كان ذا لون داكن زاد من إبراز الرموش، وتوسيع العين .

الكحل
ارسمي الجفن السفلي للعين من الداخل بالكحل لعيون أكثر اتساعاً وجاذبية.

الهاي لايتر
المظهر اللامع الخفيف يظهر العين بشكل واسع براق، لذا يمكنك وضع لمسات قليلة لامعة على ظل الجفون الذي تضعينه، مع الحرص على البدء بالهاي لايتر من الزوايا الداخلية للعين، وأسفل الحواجب، مع مراعاة اختيار لون فاتح مثل اللون الوردي الفاتح، أو اللون الأبيض العاجي وستجدين النتيجة مذهلة.

لون البشرة واحمر الشفاه المناسب

البشرة ذات النغمات الوردية أو العروق الزرقاء تُعتبر باردة أو فاتحة وتناسبها التدرجات الزهرية والأحمر التوتي . إذا لم تتمكّني من تحديد نغمة بشرتك، قد تكون محايدة، وبهذا تُعدّين من المحظوظات، اللواتي يمكنهنّ اعتماد معظم الألوان. وللبشرة البيضاء والمحايدة نغمات من أحمر الشفاه الزهري التي تبرز تألقها.