اختاري نوعية الهدايا التي يقدمها لك زوجك واكتشفي الكثير عن علاقتكما

الهدايا لها أهميتها عند المرأة خصوصاً حين ترتبط بمناسبة ما. المناسبة قد تكون عيد ميلادها أو ذكرى الزواج أو حتى هدايا فترة الاعياد ، الهدايا التي يقدمها لك يمكنها ان تكشف الكثير عن علاقتك به، فالهدية هي تعبير واضح عن المشاعر.. فكلما كانت المشاعر حادة وقوية كلما كان الهدية مميزة ومختلفة ، فما الذي تكشفه نوعية الهدايا التي يقدمها لك عن علاقتك به‪؟

الصورة رقم ١

في حال كان يقدم لك الملابس الداخلية كهدية فان الرسالة تحمل معانٍ مختلفة . الملابس الداخلية قد تعبر عن علاقة مرحة حافلة بالعلاقة الحميمة المثيرة وهي ترتبط بثنائي لا يمانع التواصل الجسدي ويشعر بالراحة الكاملة مع بعضهما البعض.

في المقابل الملابس الداخلية قد إشارة الى الشرارة المفقودة في العلاقة. وعليه فان الرجل يظن ان هديته يمكنها ان توضح لك ان هناك مشكلة جدية في علاقتكما الحميمة. لكن المعضلة ان هكذا هدايا في حال كانت العلاقة الحميمة فاترة نادراً ما تخدم هدفها.

الصورة رقم ٢

إن كان يقدم لك المجوهرات فهو يحاول إثارة إعجابك لكنها أيضاً يمكنها الإشارة الى امر مختلف كلياً. بشكل عام المجوهرات تدل على رجل يريد ان يفاجئك وحتى جعلك تشعرين بالصدمة بسبب فخامة الهدية ..هي أسلوب مبالغ به كي يبلغك بانه يظن بانك اروع امرأة في العالم.

في المقابل الهدية هذه قد تكون محاولة لشراء الحب ما يدل على مشاكل محتملة في العلاقة. في حال كانت علاقتك به تمر ببعض المشاكل وبات يشتري لك المجوهرات مؤخراً، على غير عادته، فهو على الارجح يحاول التستر على قيامه ببعض الامور غير المقبولة كالخيانة .

الصورة رقم ٣

في حال كان يقدم لك الازهار فهي هدية اللحظة الاخيرة وهذا يمكنه ان يكون امراً ايجابياً أو سلبياً. في حال كانت المناسبة هامة فان باقة الازهار تدل على عدم اكتراث وقلة تفكير بما عليه تقديمه لك. لكن في حال كان يقدم لك الازهار من دون مناسبة ويفاجئك بها بين حين واخر فهذا دليل على علاقة رومانسية جميلة . هو يريد إبلاغك بأنه يفكر بك طوال الوقت ويريد وبشكل دائم التعبير عن حبه لك.

الصورة رقم ٤

إن كان يقدم لك الاجهزة الالكترونية كهاتف ذكي جديد أو جهاز لوحي أو كمبيوتر أو حتى تلفزيون فهذا دليل على كونه عملي. في الواقع العلاقة بينكما عملية وتقوم على مبدأ ان الهدايا يجب ان تكون من النوع الذي يمكن الاستفادة منه على المدى البعيد. لستما من النوع الرومانسي بالتأكيد لكنكما واقعيين وتوقعاتكما منطقية. الواقعية حين يتعلق الامر بالحب ليس بالامر السيء فعلاً طالما أنتما على الصفحة نفسها. لكن في حال لم تكونا على الصفحة نفسها وهو ما ينفك يقوم بشراء الهواتف لك رغم معرفته انها لا تعجبك فهو أناني الى حد ما ويظن ان ما يعجبه عليه ان يعجبك أيضاً..أي انه يعتبرك إمتداداً لشخصيته لا أكثر.

الصورة رقم ٥

ان كان يقدم الادوات المنزلية سواء الاواني او الاطباق او الغسالات أو غيرها فهو رجل غير رومانسي على الاطلاق. الهدية هذه مقبولة في حال كانت المرأة قد طلبت وبكل وضوح غسالة أو براداً لكن في حال لم تكن قد طلبتها فهذا يعني انه سلك الطريق الأسهل. العلاقة هنا قائمة على مبدأ إستسهال كل شيء وعدم بذل اي مجهود. وبالتأكيد الرومانسية بينكما في حدها الادنى لان رجلك لا يتمتع بحس ابداعي او انه لا يريد تحفيز الابداع لديه لانه بكل بساطة لا يكترث.

الصورة رقم ٦

إن كانت الهدايا عبارة عن رحلة لمكان ما فهذا يعني انكما تملكان علاقة جميلة قائمة على المغامرة والإستمتاع بالحياة بشكل دائم أو بين حين واخر. العلاقة بينكما قوية وهو دائماً يسعى لجعلها أكثر متعة وإثارة. هو من النوع الذي يريد أن يمنحك السعادة أو يشاهد روعة العالم برفقتك. انتما ثنائي جميل لا يحاول إكتشاف العالم معاً فحسب بل إكتشاف جوانب جديدة من شخصيتكما معاً. انتما من النوع الذي ينضج معاً.