رجال هذه الأبراج يحبّون زوجاتهم ولا يعبرون عن ذلك بوضوح… من هم؟

تشكو بعض النساء من صمت أزواجهن، أيّ من عدم تعبيرهم عن مشاعرهم بشكل صريح. وهذا ما يتسم به بعض الرجال الذين ينتمون إلى بعض الأبراج. وهكذا يظهر هؤلاء تقديرهم لشريكات حياتهم وعاطفتهم تجاههن بطرق خفية غير كلامية. فما هي هذه الطرق بحسب تلك الأبراج؟

الجوزاء

إذا كان زوجك من برج الجوزاء، فلا شكّ في أنّك تعانين من عدم قدرته على التعبير عن مشاعره. لكن عليك الانتباه في المقابل إلى أنّه يحرص دائماً على تمضية وقته في فترة ما بعد الظهر إلى جانبك. كما أنه يحرص على سؤالك عن مجريات نهارك وعن المشكلات والمصاعب التي تواجهينها في المنزل أو العمل. كذلك يصرّ على تقديم المساعدة لك كلما احتجت إلى ذلك. وهو لا يعبر بشكل مباشر عن إعجابه بمظهرك مثلاً. لكنه يشعر دائماً بالفخر بأناقة إطلالتك في المناسبات المختلفة التي تحضرانها معاً.

العذراء

تعتقدين أن زوجك الذي ينتمي إلى برج الجوزاء قاسي الطباع وجافاً. فهو لا يظهر أي اهتمام علني بك أو بما تفعلينه أو بنجاحك المهني. حتى أنه لا يطلق أي تعليق تجاه نكهة الأطعمة التي تحضرينها أو الملابس التي تشترينها. ولا تلفت انتباهه قصة شعرك الجديدة ولا قيامك بتغيير ديكور المنزل… لكنّه في المقابل، يحرص دائماً على سؤالك عما تحتاجين إليه سواء على المستوى الشخصي أو في ما يتعلق بمنزلك. كما أنّه يشدّد على ضرورة أن تتوفر لديك كل المستلزمات التي تحتاجين إليها أياً تكن وجهة استعمالها. فهو رجل عملي ويعبر عن مشاعره من خلال الحركة والمبادرة ويجدّ أن الكلام لا يعود على حياتكما بأي فائدة.

القوس

إذا كان زوجك أحد مواليد برج القوس، فهو لا يمتلك مهارة التعبير عن مشاعره وإن كان لديه الكثير منها تجاهك. لذا ترين أنّه قلما يتكلم عن صفاتك الجيدة على مسمع من أفراد عائلته أو أقاربه. كما أنّه لا يعرب عن شوقه إليك وإن ابتعد عنك لوقت طويل. يُشعرك هذا بالغبن والانزعاج. لكن اعلمي أنّ هذا الرجل يعبر عن مشاعره بطرق أخرى غير واضحة وغير صريحة. فهو يرفض مثلاً الذهاب لزيارة منزل والديه من دون أن ترافقيه. وفي حال فعل ذلك فإنه يسارع للعودة إلى المنزل. كذلك يحرص على تذكير الجميع بيوم مولدك وعلى التخطيط للسفر والقيام بالنشاطات بصحبتك بين الحين والآخر…