بالفيديو، أداة كورية ثورية لتكثيف الحواجب أشعلت مواقع التواصل!

صحيح أن معايير الجمال والجاذبية تختلف من امرأة إلى أخرى وبحسب البلدان، إلا أن ثمّة اجماع عالمي على كون الحواجب الكثيفة والطبيعية الدليل الأكيد على جمال المرأة، إذ تزيدها سحراً وجاذبية. وتبين أن حصول المرأة على حواجب عريضة وكثيفة ومرسومة بإتقان كحواجب العارضة العالمية كارا ديليفين، يغنيها بالتالي عن تطبيق المكياج يومياً.

وفي حين راجت في السنتين الماضيتين الكثير من تقنياتتكثيف الحواجب وأبرزها تلك التي تقوم على تحديدها ورسمها بالقلم أو بظلال العيون التي يجب أن يكون لونها متماشياً مع لون الشعر، انتشرت في اليومين الآخرين أداة كورية جديدة على انستقرام وأثارت ثورة جمالية في اوساط النساء.

فقد لاحظت النساء رواج مستحضر جمالي كوري اسمه Reallyyy، يساهم في تكثيف الرموش ويمنحها مظهراً طبيعياً، وذلك بالاستناد الى الجيل ومواد مصنوعة من الألياف تشبه شعيرات الحواجب.

وبحسب ما يظهر الفيديو الذي انتشر على انستقرام، فإن هذا المستحضر هو عبارة عن جيل لاصق ممزوج بشعيرات صغيرة تشبه شعيرات الحواجب. وكلّ ما يكون عليك القيام به هو غمس الفرشاة الصغيرة بالجيل اللاصق وتمريرها على حواجبك، لتحصلي على حواجب كثيفة وعريضة وطبيعية.

يذكر أن الشعيرات المصنوعة من الألياف هي قوية وبالتالي تثبت على حواجبك ولا تسقط مع مرور الوقت، إلا في حال غسلت الحواجب