اختاري حجراً ثميناً واكتشفي شريك الحياة المناسب لك

تعيشين في عالم من الحلم ولا تتّسمين بالواقعية في ما يتعلّق بقراراتك الخاصّة والمهنيّة ، ترتبط حياتك بالكثير من العوامل، منها يوم ولادتك وشهرها وبرجك… لكنها تتأثّر أيضاً بالحجر الثمين المفضّل لديك. فهو يكشف ملامح شخصيتك والأحرف الأولى من اسم شريك الحياة المناسبة لك وصفاته. إذاً اختاري أحد هذه الأحجار وخوضي هذا الاختبار.

العقيق

Garnet

تعرفين كيف تجعلين الآخرين سعداء. لكنّك تفضّلين الصمت والهدوء أثناء وجودك برفقة مجموعة كبيرة من الأشخاص. كما أنّك تتّسمين بالوفاء والحساسية، رغم أنّك تجدين أحياناً صعوبة في التعبير عن مشاعرك الرومانسية. أما شريك حياتك المناسب فيبدأ اسمه بحرف ألف أو هاء. وهو صادق وعاطفيّ وشجاع.

الجمشت

Amethyst

يتحدّث الكثير من الأشخاص عن جاذبيتك وأنوثتك. كما أنّهم يثنون على ذكائك وحكمتك وواقعيتك. وهكذا يبدأ اسم شريك حياتك المرتقب بحرف باء أو دال. وهو يحمل هذه الصفات: الهدوء والحساسيّة واللطف.

الزبرجد الأزرق

Aquamarine

تتميّزين بالصدق والكرم واللطف. وتبذلين كلّ ما في وسعك لكي يشعر الشخص الذي تحبّين بالسعادة والسلام والهدوء. وهكذا يحمل الرجل الذي قد يصبح شريك حياتك إسماً يبدأ بحرف سين أو دال. وهو رومانسي وحالم وذو شخصيّة مستقلّة.

الماس

Diamond

تشعرين بالشوق في حال ابتعدت عن الأشخاص الذين اعتدت العيش إلى جانبهم والتواصل معهم. كما أنّك لا تتأقلمين مع التغييرات التي تطرأ على حياتك بسهولة. إلا أنّ هذا لا يحول دون تمتّعك بالجاذبية. وهكذا يبدأ اسم زوجك المقبل بحرف ياء أو جيم. وهو: شجاع وكريم.

اللؤلؤ

Pearl

يحبّ الآخرون تمضية الوقت برفقتك. فأنت تضفين على أجوائهم الكثير من الحيويّة والمرح. وهكذا يمكنهم نسيان ما يزعجهم. أما أكثر ما يجعلك تشعرين بالاستياء فهو رؤيتك شخصاً ما يظلم شخصاً آخر. أما الشريك المناسب لك فيبدأ اسمه بحرف باء أو قاف. وهو: مرح وودود ولطيف.

الصفير

Saphir

تفضّلين البقاء بمفردك في الكثير من الأحيان. فأنت ترفضين العيش في أماكن صاخبة. وفي حال شعرت بالانزعاج تحبّين اللجوء إلى أفكارك الخاصّة وعدم الاستعانة بالآخرين، فلا ثقة لديك بهم. وهكذا يحمل شريك حياتك المناسب اسماً يبدأ بحرف حاء أو راء. وهو عطوف وودود.

الياقوت

Rubis

تحبّين الاهتمام بمظهرك وأناقتك. ويعتقد بعض الأشخاص أنّك لا تتمتّعين بعمق التفكير. لذا عليك أن تثبتي لهم أنّك تتمتّعين بصفات أخرى مثل الذكاء والحكمة. وهكذا يبدأ اسم الزوج المناسب لك بحرف شين أو عين. وهو عفوي وأنيق ومستقيم.

الأوبال

Opal

من أبرز صفاتك الوفاء لعملك وصديقاتك وأفراد عائلتك. فأنت لا تنسين الاهتمام بأي تفصيل يرتبط بحياة الأشخاص المحيطين بك. كما أنّك تحبّين القيام بالأعمال التي تساعدك على تحقيق التطوّر في كلّ المجالات. ويحمل شريك حياتك اسماً يبدأ بحرف صاد أو طاء. وهو يحبّ تكوين الصداقات وبناء عائلة.

التوباز

Topaz

تتّسمين بعمق التفكير وبالقدرة على حلّ المشكلات بنفسك. كما أنّك تثقين بذاتك وبقدراتك. وهذا ما يجعلك ملجأً للآخرين في حال واجهوا بعض المشكلات. لكنّك سريعة الانفعال أحياناً وتتعاملين مع مختلف المواقف ببعض التسرّع. أما شريك الحياة المناسب لك فيحمل اسماً يبدأ بحرف ضاد أو عين. وهو مخلص لك وجدير يثقتك.

الفيروز

Turquoise

تتفوّقين في الكثير من المجالات التي تخوضينها. لكنّك تخافين من خوض التجارب الجديدة وتفضّلين أن تعيشي في الروتين. لذا لا تحبّين المشاركة في المناسبات العائلية والعامة، وتحافظين على ترتيب مكتبك ومنزلك بشكل صارم. وهكذا يبدأ اسم شريك حياتك بحرف ميم أو نون. وهو حاسم في مواقفه وصارم وجدّي.

الزبرجد

Peridot

تعيشين في عالم من الحلم ولا تتّسمين بالواقعية في ما يتعلّق بقراراتك الخاصّة والمهنيّة. وهذا ما يجعلك تقعين في الخطأ في الكثير من الأحيان. إلأ أنّك تحبّين الإمساك بزمام المبادرة في الكثير من المجالات. كما أنّك تفضّلين أن تحتلّي موقع القيادة دائماً. أما الشريك المناسب لك فيحمل اسماً يبدأ بحرف تاء أو لام. وهو: طموح وجريء ومغامر.

الزمرد

Emerald

تتمتّعين بجاذبية لا يمكن الكثير من الأشخاص مقاومتها. كما أنّك تتّسمين بالكرم وتحبّين تقديم المساعدة للآخرين كلما احتاجوا إلى ذلك. أنت ايضاً شديدة الحساسية وسريعة التأثر بمشاعر الأشخاص المحيطين بك. أما شريك الحياة المناسب لك، فيبدأ اسمه بحرف فاء أو زين. وهو: كريم ويحبّ الاستقامة في كلّ أمر.