تعرفي على اهم وصفات تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

تتعرض المناطق الحساسة في الجسم للاسوداد بسهولة، لاسباب كثيرة، منها الوزن الزائد، التعرّق أو قلّة النظافة وعدم الاستحمام، بالاضافة الى التعرض بكثرة لاشعة الشمس الحارقة والضّارة من دون استخدام واقي الشمس الذي يحمي البشرة من الاسوداد، كذلك تتعرض المناطق الحساسة في الجسم للاسوداد نتيجة استعمال مستحضرات التجميل والشامبوهات والكريمات والعطور غير المناسبة لنوع البشرة ما يؤدي الى تهيّج الجلد واسوداده.

ولأنّ اسوداد المناطق الحساسة، هو عامل محرج للنساء ويسبب لهنّ الازعاج، ستعرفك صبايا ستايل على وصفات طبيعيّة ومنزليّة سهلة التحضير والتطبيق ومفيدة جدّاً لتبيض المناطق الحساسه في يوم واحد فقط.

عصير الخيار: يحتوي الخيار على مصادر غذائيّة وفيتامينات مفيدة للصحّة وكذلك بالنسبة الى دورها في العناية بالبشرة، من هنا نلاحظ لجوء المرأة بكثرة الى الخيار الذي يعدّ مفيداً جدّاً لتخفيف اسمرار الجلد واسوداد المناطق الحساسة وغيرها الكثير من الفوائد الجماليّة. وعليك لاجل ذلك، أن تضعي عصير الخيار على المنطقة الحساسة التي ترغبين في تبييضها، وتتركيه لحوالي الربع ساعة ومن ثمّ غسله بالماء البارد.

عصير الليمون: يشتهر الليمون كثيراً على صعيد تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم، وإزالة الخلايا الميتة، فهو من أفضل الوصفات الطبيعيّة في هذا المجال، خصوصاً لقدرته السريعة على حلّ مشاكل البشرة والجسم، وفي يوم واحد فقط، نظراً لكثرة الفيتامينات فيه. وهنا عليك فرك المنطقة الحساسة بعصير الليمون بنعومة، وتركه لمدة ربع ساعة تقريباً قبل غسله.

ومن الوصفات الطبيعيّة المفيدة ايضاً في هذا المجال، والتي يمكنك مزجها مع الخلطات السّابق ذكرها، زيت اللوز، النشا، العسل.