مولودة هذا البرج ستتصدر قائمة الأبراج الأكثر جاذبية هذا العام.. فهل ستكونين أنت؟

مما لا شك فيه أن مولودة برج العقرب تحمل في طياتها شخصية قوية مليئة بالجاذبية الساحرة، فهي قادرة على لفت نظر أي شريك تريده، إن كان من خلال شكلها الجذاب أو شخصيتها الساحرة والمميزة التي لا يمكن أن تتكرر عند أي امرأة أخرى.

فمن المؤكد أن حياة امرأة العقرب ليست سهلة على الاطلاق إلا أنها مليئة بالمغامرات الشيقة، التي تحمل الكثير من الايجابيات والمفاجآت، لاسيما أنها امرأة ايجابية متفائلة تحرص دائماً على التحلي بالطاقة الإيجابية بعيدا عن التذمر أو النكد أو الدراما.

فاضافة الى ثقافتها العالية وقوة شخصيتها وارادة الصلبة، تحمل مولودة هذا البرج الكثير من الحنان والذكاء والثقة بالنفس ما يجعلها قادرة على سحر الحضور، في اي محيط تنخرط فيه، وهذا ما يجعلها محبوبة واجتماعية إلى أقصى الحدود، نظراً لقدرتها العالية على التواصل مع كل الشخصيات على اختلاف أنواعها.

من دون أن ننسى، أنها مع مرور السنوات، تكتسب مولودة هذا البرج خبرة عالية من الحياة ما يزيدها رونقاً وصلابة خصوصا لناحية التعاطي مع الظروف والآخرين، علماً أن ذلك يزيدها ذكاء وحنكة.

ومن المهم التذكير أنه من شبه المستحيل على أي رجل إيقاع امرأة العقرب في فخ حبه، فهي تتمتع بذكاء عالي للغاية وقدرة على اكتشاف ألاعيب الشريك ومحاولاته للاحتيال، خصوصا انها غالبا ما تفكر بعقلها والمنطق بعيدا عن الانجراف وراء المشاعر والاحاسيس والدراما.