علاقتكِ الحميمة بزوجكِ متعثّرة؟ إليكِ بعض التحليات لإزكائها!

لا يصحّ إلا الصحيح! كلّ ما يدخل إلى فم الإنسان يؤثّر في كيمائية دماغه وتوازن هورموناته وطاقة جسمه ومزاجه…فمن الأطعمة ما يُقوّي المناعة والقدرة على المثابرة، ومنها ما يُحسّن حركة الأمعاء والعمليات الاستقلابية. ومن المأكولات أيضاً ما يُعزّز الذاكرة ويزيد الذكاء..

ولكنّنا في هذا المقال من صبايا ستايل سنُسلّط الضوء على المأكولات، وتحديداً التحليات التي ستُشعركِ بأنّكِ أكثر إثارة في نظر شريكك، وتُحسّن مزاجكما وحالتكما العاطفيّة تمهيداً لحياة جنسيّة ناشطة ومتّقدة بالشغف والمشاعر الجيّاشة!!

شراب الرّمان الغازيّ
لا شكّ بأنّ ثمرة الرّمان بحدّ ذاتها لذيذة، لكنّ الألذّ منها عصيرها الممزوج بالقليل من المياه الكربونية وعصير الحامض: وصفة منعشة وصحية تُساعد في تحسين المزاج والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، تشاركيها مع زوجكِ وتفاجئي بالنتيجة!

الفراولة أو الكرز المغطّى بالشوكولاته
يُمكن للفراولة أو الكرز المغطى بالشوكولاته أن تكون وجبةً خفيفةً مثالية لكِ ولزوجكِ، باعتبار هاتين الثمرتين مادتين خفيفتين ومثيرتين للشهوة الجنسية، كم بالأحرى إن أُضيفت إليهما طبقةُ خفيفة من الشوكولاته الغنيّ بالسيروتينين والفينيليتيلامين المعروفين بقدرتهما على إثارة الجسم وإشعال مشاعر الحب واللذة فيه!!

موس الشوكولاته السّوداء
هذه التحلية أيضاً غنية بالشوكولاته. ولنسخة ٍصحيّة منها، ننصحكِ بتحضيرها في المنزل من قطع الشوكولاته السوداء.

إن أردتِ، يُمكنكِ اتباع هذه الوصفة الناجحة من أطيب طبخة، ولن تندمي على النتيجة الصحيّة والخفيفة والمثيرة للشهوة الجنسية التي ستحصلين عليها وزوجك!

كيك زيت الزّيتون
يُمكن لزيت الزيتون على غرار الدهون الجيّدة الأخرى أن يُساعد الجسم في إنتاج الهرمونات، بما في الهرمونات الجنسية كالأستروجين والتيستوستيرون اللذين يلعبان دوراً أساسياً في تحفيز الرغبة الجنسية.

ومن هذا المنطلق، ننصحكِ بأن تُفاجئي زوجكِ بكيك شهيّ تُعدّينه بنفسكِ من زيت الزيتون الطبيعي وتُقدّمينه له إلى جانب صلصة الكرز أو بضع ثمار من التين إن أردتِ، لنكهةٍ إضافية ومفعولٍ مضاعف!!

شراب الشّوكولا السّاخن على الطريقة المكسيكيّة
يُمكن لـشراب الشوكولا الساخن على أن يكون لكِ ولزوجك وصفة تحلية مميّزة.

فعدا عن أنّه سهل التحضير، هو أيضاً لذيذ الطعم ويحتوي على مواد طبيعية مثيرة للرغبة الجنسية، كم بالأحرى إن أعددته على الطريقة المكسيكية، أيّ بإضافة نصف ملعقة صغيرة من القرفة ورشة من بودرة الحر الأحمر، باعتبار الأول مادة طبيعية لزيادة الشهية الجسدية والجنسية على حد سواء، والثاني طعاماً معروفاً بقدرته على تسريع دقات القلب وزيادة إنتاج الأندورفين ورفع حرارة الجسم وتعزيز نشاطه وشعوره بالخفة.

تلك كانت لائحة مصغّرة عن التحليات التي يُمكن أن تُفاجئي بها زوجكِ وتكون لكما المحفّز الذي تفتقد له حياتكما الجنسيّة. إن تعرفي أصناف تحلية أخرى تُضيفينها إلى اللائحة، لا تترددي في مشاركتنا إياها في خانة التعليقات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف