لا تحبذين ارتداء الفساتين؟ إليك ٨ أفكار عصرية لارتداء الجينز في موسم الأعياد

تنسيق الملابس في موسم الأعياد يعتبر تحدياً لبعض الفتيات خاصة اللواتي لا تفضلن ارتداء الفساتين اللامعة والمبهرجة، لهذه حضرت لك هنا مجموعة من الأفكار لتنسيق ملابسك في موسم الأعياد وتعتمد كلها على السروال الجينز. انتقلي للأسفل وشاهدي بالصور ٨ أفكار مميزة لتنسيق الجينز بطريقة أنيقة وعصرية في موسم الأعياد والكريسماس

١- إذا كانت هناك قطعة واحدة ستعطي إطلالتك مع البنطلون الجينز قدر من الرفاهية والتميز فهي البوت الطويل جداُ والذي يعلو الركبة حتى وإن كنت سترتديه مع سويتر بقصة بسيطة.

٢- الفراء الصناعي من القطع الرائجة جداً هذا الموسم. فكري في ارتداء الجينز مع جاكيت فرو بنقوش مميزة وتوب أحمر وسيعطيك ذلك لوك احتفالي رائع.

٣- الكارديجان الفضفاض أو الـ Oversized من القطع الأخرى الرائعة التي ستعطيط التدفئة المطلوبة واللوك الاحتفالي الذي ترغبين الحصول عليه في حالة ارتدائه مع توب كامسيول ليعطي لمسة أنثوية وجذابة لإطلالتك.

٤- من الحلول السهلة لتنسيق ملابسك في العيد أيضا، ارتداء توب علوي لامع أو مطرز مع بنطلونك الجينز والكعب العالي.

٥- هذه حيلة أخرى سهلة لتنسيق لوك احتفالي يتناسب مع خروجات العيد. لا تجعلي حذاء البوت الذي سترتديه عادياً، اختاري قطعة مطرزة أو منقوشة وستكون كافية لتحويل إطلالتك التقليدية مع الجينز إلى أخرى عصرية ولافتة.

٦- الكرانيش لا تزال متربعة على عرش الموضة في الشتاء وتتناسب تماما مع الأجواء الاحتفالية التي نعيشها هذه الفترة. يمكنك تنسيق توب بقصة الكرانيش مع الجيز لإطلالة مليئة بالمرح.

٧- هل تتذكرين صيحة الفساتين الطويلة مع البنطلون الجينز التي انتشرت مع بداية العام؟ يمكنك تجربة هذه الإطلالة في موسم الأعياد كحيلة للمزج بين الفساتين والجينز المريح.

٨- وأخيرا إذا كنت لا تزالين تقعين في حيرة فيما سترتيدنه في العيد، فالحل السريع والسهل دائما هو ارتداء سويتر لامع مع إكسسوارات جريئة وبهذا ستحصلين على اللوك الاحتفالي المريح الذي تتمنيه.