بالصور: أجمل إكسسوارات شعر العروس ونصائح لاختيار الموديل المثالي لك

إكسسوار الشعر من القطع الأساسية التي يجب أن تبدأ العروس في التفكير بها بمجرد شراء فستان الزفاف لاختيار الموديل المناسب له، بدلا من أن تُترك هذه المهمة لمصفف الشعر الذي سيقوم بتصميم تسريحة الزفاف!

إذا كنت تستعدين لإقامة حفل زفافك ولم تستقري بعد على إكسسوار الشعر الذي سترتدينه في هذا اليوم السعيد، فسأخبرك هنا أولا ببعض النصائح التي يجب أن تضعينها في اعتبارك عند شراء إكسسوار شعرك بالإضافة إلى صور أجمل إكسسوارات شعر عروس 2018 والتي يمكنك الاختيار من بينها بالأسفل:

نبدأ بالنصائح:

١- حددي تسريحة شعرك قبلها:

من الأفضل دائما الاستقرار على تسريحة شعر زفافك وعمل البروفات مسبقا مع خبير الشعر قبل شراء إكسسوار الشعر ليساعدك ذلك في تحديد موديل طوق الرأس الذي سيتناسب معها. تسريحات الشعر المرفوعة على سبيل المثال تتناسب معها الإكسسوارات التي تأتي في شكل أمشاط وكذلك التيارا أو التيجان البسيطة. أما التسريحات المنسدلة فستتناسب معها الإكسسوارات التي تأتي في شكل فروع أو الأطواق والموديلات المزينة بالزهور وغيرها.

٢- اختاري إكسسوار متوافق مع فستانك

إذا كان فستانك مليء بالتفاصيل التي ترغبين في إبرازها في حفل زفافك، فمن الأفضل اللجوء لإكسسوار بسيط لشعرك حتى لا يشتت الأنظار عن تفاصيل الفستان. أما إذا كان فستانك يميل للبساطة، فلا مانع في اختيار إكسسوار معقد للشعر يضيف قدر من التميز لإطلالتك. احرصي أيضا على اختيار تفاصيل متشابهة بين الفستان والإكسسوار، فمثلا إذا كان فستان مزين بفروع الشجر فلا مانع من اختيار إكسسوار شعر على هيئة فروع شجر.

٣- ألوان إكسسواراتك

انتبهي أيضا للون فستانك وإكسسواراتك وحاولي التوفيق بينهما، فمثلا يفضل اختيار إكسسوار شعر ذهبي اللون مع فستان عاجي أو ذهبي أو أوف وايت على أن يتم اختيار مجوهرات تتوافق في ألوانها مع هذه الدرجات. إكسسوار الشعر الفضي أو الأبيض يتماشى أكثر مع الفستان الأبيض والمجوهرات المرصعة باللؤلؤ أو المصنوعة من الذهب الأبيض. بالطبع هذه ليست قواعد، فيمكنك المزج كما تشائين بين الألوان حسب ذوقك الشخصي شرط أن تكون إطلالتك متناسقة ولافتة!

الآن انتقلي للأسفل وشاهدي موديلات متنوعة لإكسسوارات شعر العروس والتي يمكنك استلهام منها إطلالتك يوم زفافك.