أي من هؤلاء الأزواج الأسعد برأيك؟ جوابك يحدّد طبيعة علاقتك بزوجك

انظري جيّداً إلى صور هؤلاء الأزواج الثلاثة… أيّ منها تدلّ على الزوجين اللذين يعيشان أسعد علاقة؟ خيارك سيشي بطبيعة العلاقة التي تعيشينها مع زوجك…

1- تعيشان حبّاً تملؤه اللحظات المرحة

أنت وزوجك تحبّان الضحك وعيش لحظات من المرح المتواصل. علاقتكما مريحة ولا تعيقها المشاكل أبداً. أنتِ إنسانة تستحقّ أن تعيش بسعادة، لأنّك مدركة تماماً لماهيّة الحبّ الحقيقي، وهذا الأمر سارٍ بالإتّجاهين، ما يعني أنّ زوجك مثلك، يعلم ما هو الحبّ ويعيش وفقاً لذلك. أنتِ تؤمنين أنّ أساس الحبّ أن تبحثي عن ما يمكن أن يسعد الطرف الآخر، وفي هذا فقط تجدين سعادتك.

2- تعيشان علاقة تحكمها العواطف الجيّاشة

حبّكما شغوف ولا ينتهي. أنتِ فعلاً إنسانة تستحقّ السعادة لأنّك تعلمين بأنّ الحبّ هو حياة كاملة تملؤها السعادة، والعمل والشغف. وأنْ يحبّك شخص ما بكلّ جوارحه، هذا يعطيك القوّة لتمضي في حياتك، في حين أنّك تجدين الشجاعة المثلى عندما تحبّين أيضاً هذا الشخص بكلّ قوّتك.

3- تعيشان حبّاً صافياً ورقيقاً للغاية

حبّكما نقيّ وجميل، وتستحقّان فعلاً السعادة لأنّ الحبّ بالنسبة إليكما هو حياة كاملة من السعادة، والنضج والشغف. والسعادة المطلقة هي أن تعلما بأنّكما متحابّان، وأنّ الشخص الآخر يحبّك لأجلك أنتِ، وبالأحرى، أنّه يحبّك رغم كلّ ما يعرفه عنك من سيّئات وإيجابيّات في شخصيّتك.