5 معلومات خطيرة تجهلها المرأة عن جهازها التناسلي .. لمصلحتك يجب أن تعلميها

خلق الله عز و جل الإنسان و أبدع في خلقه حيث جعل الذكر مختلف عن الأنثى و لا يستطيع أحدهما العيش دون الآخر. و هذا الإختلاف يظهر على المستوى المعنوي و حتى الجسدي فمثلا جسد المرأة رغم ضعفه مقارنة بجسد الرجل نجده قادرها على حمل طفل بينما الرجل لن يستطيع تحمل حججم طفل داخل جسده رغم ضخامة بنيته.

و ينطبق نفس الأمر على الجهاز التناسلي للمرأة فمثلا هذا العضو يمتلك خاصيات عجيبة فرغم ضئالة حجمه إلا أنه يتحمل العديد من الأنشطة المؤلمة فعضلات المهبل تتوفر على أقوى عضلة في الجسم حيث تتحمل الآلام الحادة للولادة التي تعتبر ثاني أقوى تعذيب بعد الحرق حيا، لكنه يبقى العضو الأكثر متعة في جسد المرأة لكل هذه الأسباب نقدم لكس سيدتي خمس معلومات لا تعرفينها عن جهازك التناسلي:

– عضلات مهبلية قوية جدا
تعتبر عضلات المهبل قوية جدا و للحفاظ عليها يمكنك ممارسة عدة أنواع من التمارين لتعزيز لياقتها.

النظام الغذائي
يمكن لأكلك أن يؤثر على رائحة المهبل: تشير العديد من الأدلة إلى أن رائحة المهبل قد تختلف أثناء مرحلة الإباضة وحتى عندما تأكل شيئا حار مثل الثوم و يمكنك تجربة و ملاحظة هذا الأمر.

الجلوس لمدة طويلة
بالإضافة إلى تسبب الجلوس طويلا لآلام في الظهر، وتشنجات، فإنه يؤثر بشكل سلبي على الجهاز التناسلي باعتباره مكانا رطبا و ارتفاع حرارته نتيجة الجلوس طويلا يمكنن أن يتسبب في تتكاثر الباكتيريا لذا فتهوية هذه المنطقة ضرورية جدا

يحتوي على الكثير من الأعصاب
يحتوي هذا الجزء من الجسم على الكثير من الأعصاب بل أكثر بكثير من الجهاز التناسلي للرجل

الجهاز التناسلي للمرأة يملك نظاما لتنظيف الذاتي لذا يرجى تجنب جميع مستحضرات التجميل.