من هو الشخص الذي شعرت بأنه أقرب إلى القلب؟ الإجابة تكشف أبعاد شخصيتك!

تشكّل طريقة قراءتنا لوجوه وتعابير الآخرين من حولنا إنعكاساً لشخصياتنا وطباعنا في الكثير من الأحيان… فبعد أنّ حلّلنا طريقة تفكيركِ من خلال الوجه الأكثر سعادة بنظركِ في الصورة، جئناكِ هذه المرّة بإختبار مشابه وسريع لا يخلو من المتعة، يستند بكلّ بساطة على رسم الشخص الذي تشعرين بأنّ وجهه هو الأقرب إلى قلبكِ.

الإختبار:
أنظري إلى الصورة أدناه، وإختاري رقم الوجه الذي شعرت تلقائياً بأنّه يريحكِ والأقرب إلى قلبكِ:

الآن، حلّلي الإجابة التي إخترتها!

إن إخترتِ الوجه رقم 1: أنتِ شخصية مرحة وعفوية إلى أبعد الحدود. تتصرفين كما يمليه عليكِ قلبكِ ولا تفكّرين كثيراً في تداعيات أفعالكِ. تتمتعين بحسّ الفكاهة، وتتصرفين بلطف مع الجميع. ميزتكِ الأكبر هي إبتسامتكِ التي لا تفارق وجهكِ.
إن إخترتِ الوجه رقم 2: أنتِ شخصية خجولة وحساسة، إذ تفضّلين الإختلاء بنفسكِ أو تمضية الوقت مع الأشخاص المقربين منكِ على الخروج والتخالط مع الآخرين كثيراً. تخافين من التغيير وتفضلين العيش في إستقرار بدلاً عن التقدّم نحو الأمام بخطوات غير واثقة.
إن إخترتِ الوجه رقم 3: أنتِ شخصية مسالمة إلى أبعد الحدود وهادئة، فتفضلين إبعاد نفسكِ عن الثرثرة والنزاعات. تدركين جيّداً كيفية السيطرة على إنفعالاتكِ، ونادراً ما تغضبين. تؤمنين بأنّ المحبّة قادرة على تغيير الآخرين مهما كانت تصرفاتهم سيئة.
إن إخترتِ الوجه رقم 4: قلائل هم الأشخاص الذين يختارون هذا الرقم! فأنتِ شخصية ذكية وتتمتعين بحيلة واسعة، إذ دائماً ما تجدين طرق مبتكرة للهروب من مشاكلكِ أو الحصول على ما تريدينه. لا تحبّين الشخصيات الحساسة التي تُظهر عواطفها، إذ تعتبرينها ضعيفة لا أكثر.
إن إخترتِ الوجه رقم 5: أنتِ شخصية متوازنة، فتعرفين جيّداً متى تكونين جدّية وحازمة، ومتى تلهين وتستمتعين بوقتكِ. تتخذين قراراتكِ بعد التفكير مطوّلاً، فتحرصين على إرضاء عقلكِ وقلبكِ في الوقت نفسه.
إن إخترتِ الوجه رقم 6: أنتِ شخصية رقيقة وحنونة للغاية. لا تجدين الراحة إلّا في كنف العائلة وبعض الأصدقاء المقربين. تفضلين عطلتكِ أو نهاية الأسبوع في حلسة هادئة وحميمة معهم على الخروج من المنزل.
فما رأيكِ بالنتيجة التي حصلتِ عليها؟ وهل جاءت مشابهة لشخصيتكِ وطريقة تفكيركِ؟ شاركينا تجربتكِ مع هذا الإختبار ضمن خانة التعليقات!