للمتزوجات .. طُرق إغراء لا يستطيع الزوج مقاومتها

هل تريدين أن يصبح زوجك هادئ الطباع؟ هل تريدين أن ترفعي درجة حرارة حب زوجك لكي وتجعلين قلبه يرجف وعقله يطير عند رؤيتك تمرين من أمامه؟ تريدين أن ترين السعادة في عيون زوجك حينما ينظر إليكِ وهو مفتونٌ بكي؟

لمن تريد أن تأسر قلب زوجها وعينه وعقله، اجعليه يتعجل الرجوع إلى البيت ينتظر انتهاء العمل على أحر من الجمر.

للزوجة التي يسيطر عليها حيائها في أن تبتكر طُرق جديدة لتثير زوجها لإنعاش حياتهما الزوجية وتجديدها وتنشيطها من الفتور.

للزوجة التي تعاني من كلمة (لا) على لسان زوجها باستطاعتك أن تبدليها بـ(نعم) طوال الوقت.

إذا كنتي ممن تعانين من فتور العلاقة الزوجية، وأن زوجك لم يعد يهتم بكِ كما كان من قبل أو يسمعكِ حلو الكلمات، وإذا كنتي ممن يعاني من معاملة الزوج الجافة فإليكِ 10 طُرق إغراء مجربة لا يستطيع الزوج مقاومتها حتى وإن كان على خلاف معكي لتجددي بها حياتك الزوجية وتظهري في عين زوجك بشكلٍ مختلف.

كل سيدة تحلم بأن تكون حياتها الزوجية مليئة بالسعادة والحب، وسعادة الأسرة بأكملها تعتمد على تصرفات السيدة في بيتها، فإذا كانت المرأة ذكية أسعدت زوجها وبسعادة زوجها فستغمر السعادة باقي الأسرة.

وهذا يتطلب بعض الليونة في التعامل من المرأة إظهارًا لمفاتنها لإغراء زوجها وإسعاده، ولكن للأسف يغلب على نساء الشرق الحياء، وترى أن إغراء الزوج من العيب ولا يصح من السيدة أن تفعل ذلك ولابد أن يكسوها الوقار والحشمة.

ففي الشرق خاصة أعتاد الزوج وأن تقابله زوجته وهو عائد إلى البيت وأقصى ما عندها هي أن ترتدي ملابس شفافة أو قصيرة وسيلة لإغرائه.

هذه الطُرق التقليدية رغم تأثيرها في كثير من الأحيان إلا أنها أصبحـت من الوسائل القديمة المكررة، وهناك العديد من الوسائل الأخرى الحديثة لإثارة الزوج وإغرائه بطريق غير مباشر ومفعولها كالسحر.

فخبراء العلاقـات الزوجـية يقولون: أن الرجل يحب السيدة الجريئة القريبة إلى العدوانية؛ ولكن هذا ليس في كل الأحوال فالرجل في أحيانًا أخرى يريد أن يلمس نعومة الأنثى ودلالها وروح الأنثى المليئة وخفتها ودعابتها، فهي بكلا الحالتان لابد أن تتبع الخطوات والطُرق التي تثير الرجل وتٌغريه وتجعله يرغب بها.

فالحياة الزوجية السعيدة لم يوجد بها ما يمنع أن تبادر الزوجة بملاطفة زوجها وإغرائه وإثارته لإقامة علاقة حميمة.

فلا يسعنا الوقت لسرد كل هذه الطُرق؛ ولكن إذا كنتي تبحثين عن السعادة فتعالي معي لتتعرفي إلى أهم 10 طُرق إغراء مجربة لا يستطيع الزوج مقاومتها ومهنا:

1 – همس الحديث
من المعروف أن الرجال يميلون إلى النساء الذين يتحدثون بالطريقة الجذابة والمغرية، فالمرأة التي تتحدث بطريقة مثيرة وجذابة هي التي تكون واثقة من نفسهـا جنسيـًا، وعليها وهي تتحدث إلى زوجها أن تحدد عبارتها فيما تريد، وأن تجعل كلامها مطابق للموقف الحميم فلا تبالغ في إظهار هذا فيفهمه الزوج أنها تبالغ في تصرفاتها.

فهمس المرأة في أُذن الرجل بما تريد أن يفعله أثناء العلاقة الحميمة له تأثير السحر، فيمكنها إبلاغه بما تحب أن يفعل وترشده وتسأله عما يحبه هو أيضًا منها لإشباع رغبات زوجها دون التلفظ بقبيح الألفاظ، فمن الممكن أن تجعل بينها وبين زوجها لغة خاصة لا يفهمها غيرهما، وإطلاق أسماء مستعارة لكل عضو أثناء العلاقة الحميمة.

2 – ملابسك الداخلية وسحرها القوي على الرجل
تعمدي وأنت تبدلين ملابسك أن يراكِ وأنت بملابسك الداخلية وتبقين لبعض الوقت أمامه تمشطين شعرك، أو تضعي أحمر شفاه ببطء واستدارته ورسمه على شفتيكِ بطريقة مثيرة دون أن يلاحظ أنكِ تتعمدي ذلك، فالرجل ينجذب بهذا المشهد جدًا.

عند شراءك حمالة صدر جديدة فقط عليكِ أن تطلبي منه أن ينزع الأستيكر (sticker) من الصدرية أو اطلبي مساعدته في ارتدائها وأن يغلقها لكي بحجة عدم استطاعتك، وتعللي بأي شيء لتحتكي بصدره عند مساعدته لكي في ارتدائها فصدقيني هذا له مفعول قوي جدًا من الطرق المجربة التي لا يُمكن مقاومتها في إغراء وإثارة الرجل.

فالرجال يتأثرون بالمشاهدة والنظر على عكس السيدات فالسيدات يتأثرن بلمسهن، فيمكن لها أن تستغل هذا في طُرق إغرائها لزوجها فتعتمد على أن تريه مفاتنها، فملابسها القصيرة التي تُظهر قدميها عاريتان والملابس التي تظهر منها صدريتها وقميص نومها الشفاف الهفهاف من أكثر الأشياء إثارة للرجل وعلى المرأة أن تجرب هذا مع زوجهـا.

3 – مكني زوجك من فرص المشاهدة
فتمكين زوجك من مشاهدتك أثناء العلاقة الحميمة يُشعره بمتعة كبيرة، فتسهل له هذا الأمر وهو المشاهدة بترك الأنوار مضاءة، فنصف متعة الرجل بالمشاهدة فدعيه يشاهد تفصيلاتك الصغيرة المثيرة فهذا أيضًا من أكثر الأشياء إثارة وإغراء للرجل وهو يشـاهد كل شـيء بعينه.

وعلى الزوجة أن تغير مما اعتادت عليه في العلاقة الحميمة من أوضاع، فالتغير مطلوب في مثل هذه الحالات، فتقوم بممارسة الحب مع زوجها بطرق مختلفة وأمـاكن مختلفة من المنزل، فالتغير الغير متوقع له دورٌ فعال وقوي في إثارة زوجك.

4 – دللي زوجك في حالة قصوره
قبل أن تقبلين على الزواج لا تدرين شيئًا عن علاقتك الحميمة مع زوجك، هل سـيصبح عمليـة الجنـس سهلة في أدائها بالنسبة للزوج؟

فعن هذا يقولون خبراء علم النفس: أن من الممكن أن يصاب الرجل بما يسمى (قصور الأداء) وبسبب قلقه وتوتره فيضعف دافعه للجنس أو يعاني قذف سريع.

فالقول إن الرجال قادرون في كل الأوقات علـى الانتصاب وممارستهم الجنس فهذا القول خاطئ تمامًا؛ لأن انتصاب الرجل لا يأتي برغبته ويزيد ضعفه جنسيًا مع تقدم سنه، مما ينبغي أن تفهم السيدة ألا يظل زوجها بكامل نشاطه في كل أوقاته وطيلة حياته.

فعلى المرأة في مثل هذه الأوقات من خمول أو قصور الزوج أن تكون مستعدة لها، وألا تبدي له انزعاجها من هذه الحالة أبدًا؛ بل توفر له الجو المناسب لينال القسط الوافر ليهدئ ويسترخي إلى أن يزول توتره ويرجع الزوج إلى الحالة الطبيعيـة ولنشاطه الجنسي.

5 – العطور المثيرة والجذابة (البرفان)
من الأشياء الأكثر إثارة للرجل هي العطور النسائية، فهي لها سحرٌ خاص في إغراء الزوج، وهي أيضًا بالنسبة للمرأة سلاحها القوي ووسيلتها الخاصة التي تجيد استخدامها لجذب وإغراء الزوج وتصبح أكثر إثـارة دون عناء وبذل جهد.

باستطاعتكِ ترك أثر قوي من خلال العطر الخاص بكي لا يمكنه تجاهله، وباستطاعتكِ أيضًا إعلان مشاعرك دون تحدث بقليل من عطرك المميز الذي سينبعث إلى زوجك محملًا بالكثير من النعـاني العاطفية.

فقد قيل عن سحر العطور بالنسبة لإغراء الرجل وإثارته أنها من الأشياء الحسية المثيرة، وأنها لها قوة خارقة في المساعدة في زيادة وتقويـة رغبة زوجك، وتستخدمها السيدات لزيادة جاذبيتها وبها يشعر الزوج أن زوجته كاملـة الأُنوثة.

6 – الاهتمام بأنوثتك
يوجد بالأسواق ومحلات العطور والمكياج الخاص بالسيدات (جل لشد الصدر) له أكثر من رائحة رائعة، أشعريه أنكِ تريدين منه وضع الجل لكي وعمل مساج خفيف وأنتِ واقفـة، فوضع الجل لكي بنفسه وتدليكه برفق مع تأوهات خفيفة منكِ بعد ما يقوم بلمسك، وستتذكرين هذا اليوم ما بقي من عمرك؛ لأنه سيكون مختلف، فهذه الطريقة في إغراء زوجك من الطرق التي سيكون تأثيرها قوي.

7 – الحركات المثيرة
تعمدي لبس فستان قصير والجلوس أمامه مباشرةً وقومي بهز ساقيكِ وسيترك كل شيءٍ بيده ويأتي بجوارك، أو قومي بلبس فستان قصير وتعمدي الانحناء بحجة أنكِ تجلبين شيئًا من على الأرض مستديرة له ظهرك، أو قفي أمام المرأة تنظرين إلى بمؤخرتك وترتفعين على أطـراف أصابع قدميكِ لأعلى وتعمدي فعل ذلك عندما يكون زوجك يراقبك.

8 – كلمات مفعولها قوي كالسحر
فكلمة (آه) ذات تأثير قوي حتى لو ستقولينها خارج سريرك، اجعلي نطقك لكلمة (آه) بخفة ولطف وهدوء من حين لأخر حتى ولو كنتي تجلسين على مائدة الطعـام، أو حتى مع حديث يدور بينك وبين زوجك فالتأوه مع النظر إليه وتسبيل عينيكِ مفعوله قوي في إغراء الزوج.

عليك فقط اختيار المواقف التي يحتاج أن تتأوهين بها مثل لو قمتِ بجرح يدك، أو قمتِ بالصدام بشيء، أو ماء ساخن نزل من الصنبور على يدك لا بدون سبب فتعمدي أن يحدث شيء مثل هذا وهو بجوارك وقومي بتأوه بصوتٍ جذاب وهادئ ورقيق وسترين ماذا سيكون ردة فعل زوجك.

9 – فاجئي زوجك بحركة مثيرة
عند اندماجه أمام التلفزيون أو جهاز الكمبيوتر بجوارك قومي بوضع يدك ببطيء ومـداعبة جزء حساس من جسمه، أو قومي بمسك يده وتقبيلها وإدخالها من فتحة الصدر في قميصك بدون أي كلام وسترين ردة فعل زوجك بهذه الحركة المثير والجريئة منكِ.

فكثير من الرجال يحبون المرأة الجريئة في حركاتها معه حتى وإن لم يظهر ذلك لكي لكنه سيكون هذا له تأثيره القوي في إغرائه وإثارته.

10 – حركات أثناء حديثه معك
أثناء حديثه معك وعند تركيزه في حوار بعينه قومي بوضع طـرف أصبعك بيـن شفتيكِ واضغطي عليه برفق، مع وضع أحمر شفاه يعجبه لونه مع تجنب الألوان التي لا يحبها.

أو قومي بلعق آيس كريم بلسانك حتى الانتهاء بطريقة مغرية وبهدوء مع لبس تنورة قصيرة وبلوزة لها فتحة من أعلى تظهر الجزء الأعلى من صدرك وأنتِ تنظرين إليه مباشرةً، ستثيره هذه الحركة جدًا ولم لم يظهر منه ذلك وتظاهر بعدم الاهتمام، فواصلي هذا وتأكدي أنه في منتهى الشوق إليكِ.

ليس عيبًا أن تتفنني وتبتكرين طرقًا جديدة لإسعاد زوجك وإثارته، فالظهور دائمًا بشكلٍ واحد وعدم التغير في شكلك وحركاتك يُدخل الفتور في العلاقة الزوجية سريعًا مما يجعل الزوج بارد المشاعر تجاهك وهذا سيؤثر على حياتك بالكامل.

فكلما كانت حياتك الأسرية مستقرة وسعيدة وهادئة كلما انعكس هذا على كل نواحي حياتك سواءً في عملك أو في معاملتك مع الأهل والأصحاب والجيران.

هذه الأمور تسعد زوجك وتسعدك ولا تنظرين لها على أنها أشياء تافه فهذه الـ(10) طرق ستشعل قلب زوجك بالحب والشوق إليكِ، وهي أمور لا تحتاج إلى مجهود ولها أثر كبير في حياتك الزوجية والعاطفية، حاولي بهذه الطرق لإغراء زوجك كسر روتين وبرود وفتور علاقتك بزوجك، لتتذوقي الحـب الحـلال، وتعيشين لحظات حـب لن تنسيها أنت وزوجك.