6 أمور لا يبوح بها الرجل في العلاقة الحميمة… اكتشفيها!

الملل والروتين عدوّان للعلاقة الحميمة، وقاتلان للرغبة الجنسية. فالعلاقة بحاجة دائماً الى التجديد حتى تبقى ناجحة وممتعة. بالاضافة الى ذلك، هناك أمور يحبها الرجل في العلاقة الحميمة ولكن لا يبوح بها. لكي تعرفي ما هي تلك الأمور.

1- المداعبة: لست وحدك من يحبّ المداعبة. الرجل أيضاً يرغب كثيراً في ذلك ولكن قد لا يطلب ذلك منك. اعلمي أن المداعبة هي مفتاح الرغبة الجنسية التي تؤدي الى علاقة حميمة ناجحة. وكلّما استخدمت أساليب جديدة للمداعبة مع زوجك كلّما استمتع أكثر في العلاقة. احدى الوسائل التي يمكنك اعتمادها هي التدليك، حتماً زوجك سيحب ذلك.

2- التواصل: سواء التواصل اللفظي أو البصري، فهو وسيلة لاثارة الرجل أكثر. التواصل عبر العينين والتعبير للزوج عن حبك له أثناء العلاقة الحميمة، لهما تأثير كبير عليه. ويجعلانه يشعر بسعادة لمعرفة انك مستمتعة معه، وتحبّين ما يفعله.

3- أوضاع حميمة جديدة: التغيير في الوضعيات يساعد على ابعاد الروتين عن العلاقة. كما أن تغيير مكان اقامة العلاقة سواء في غرفة النوم أو في مكان آخر، أمر محبّذ لاضفاء نوع من الاثارة. حتماً زوجك لن يرفض هذين الأمرين ان طلبت منه ذلك، وسيجدهما ممتعين.

4- الحماس: يحب الرجل أن يجدك متحمسة أثناء العلاقة، وألا تشعريه وكأنك تمارسين الجنس من أجله فقط أو لأنه واجب عليك، في هذه الحالة سيشعر بالفتور الجنسي.

5- البوح عمّا ترغبين به في العلاقة: يحب الرجل أن تقولي له ماذا تحبين أثناء العلاقة الحميمة، أو أن تملي عليه القيام بأمور معينة. فهو يحب أن يشعرك بالسعادة، ولا بأس بأن ترشديه الى القيام ببعض الامور التي ترغبينها.

6- الثقة بالنفس: المرأة التي تثق بنفسها وبجسدها هي من أكثر النساء التي يحبها الرجل. فلا تخجلي أمامه وكوني واثقة من نفسك أثناء العلاقة الحميمة.