اكتشفي افضل الطرق وأسهلها لتنحيف الكرش والصدر بسرعة

تعاني بعض السيدات من مشكلة زيادة الوزن في بعض المناطق من الجسم وخصوصاً في الكرش وحتى في الصدر الذي عادةً ما ترغب السيدات في تكبيره بيد أن هناك في المقابل، نساء يزعجنهنّ هذا الامر وتبحثن عن الطرق والاساليب الافضل للتنحيف وتصغير الحجم.

ومن ابرز المؤدية لظهور الكرش على سبيل المثال، المشروبات الغازيّة في الدرجة الاولى، وتلك الغنيّة بالسكر، بالاضافة الى الاستهلاك المفرط للكحول، وتناول الوجبات السريعة غير الصحيّة التي تؤدي ايضاً الى زيادة الوزن في كلّ مناطق الجسم نظراً للدهون التي تمنحها للجسم، وهناك بالطبع الحلويات التي تسبب ايضاً في زيادة الوزن في منطقة الكرش والامر الذي ينسحب بالتالي ايضاً على الصدر ومختلف مناطق الجسم، مع العلم الى ان زيادة الوزن يختلف بين شخص واخر بحسب طبيعة الجسم او حتى العوامل الوراثيّة فهناك من يزيد وزنهنّ اكثر في منطقة الارداف، وبعضهنّ الاخر في الكرش والصدر، واخريات في الساقين وما الى هنالك.

أما الطرق لتنحيف الكرش والصدر فلا شكّ ان للتمارين الرياضية واعتماد نظام غذائي صحي وسليم ومتواصل هما الافضل دائماً على صعيد الصحة الجيّدة والاطلالة الرائعة والجسم والوزن المثالي، لكن هناك وسائل اخرى للتنحيف سهلة بعض الشيء ستعرفك صبايا ستايل عليها:

الاعشاب: لا شكّ ان الاعشاب دائماً ما يُنصح بها عند اعتماد نظام غذائي وفي البحث عن الوسائل الاسرع للتنحيف، وعليك هنا تحضير خلطة الاعشاب التي تتألف من الماء والزعتر اكليل الجبل والبابونج المجفف، ثم عليك غليّ هذه الاعشاب بالماء وتركه لحوالي العشرين دقيقة، قبل ان يصفّى جيّداً لتشربيه على الريق يوميّاً لمدّة اسبوع، حتى تحصلي على الوزن الذي تبحثين عنه.

الزنجبيل: عليك غلي الزنجبيل الطازج مع الماء، وانتظري حتى يبرد، وبعدها قومي بتطبيق المزيج على الصدر بحركات دائريّة وارتدي بعدها حمّالة صدر لحوالي الربع ساعة واستحمي بعدها بالماء الدافئ. وبهذه الطريقة ستعملين على تنحيف الصدر بسرعة. ويمكنك ايضاً تطبيق بالطريقة نفسها خلطة اللبن مع البيض وزيت الزيتون.