شعر طويل وصحي مع خلطات زيت جوز الهند العضوي

ان الحصول على شعر صحي وجذاب يتطلب منك ان تقومي باستعمالخلطات الشعر المناسبة التي تساعدك على اطالة شعرك واضفاء لمعان عليه.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على خلطات زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر.

1- زيت جوز الهند وعصير الليمون: قومي بمزج نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من زيت جوز الهند وضعي المزيج في الثلاجة لمدة ساعتين. طبقي المزيج على شعرك وقومي بتدليكه لمدة 5 دقائق ثم غطيه بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

2- زيت جوز الهند والعسل: امزجي ثماني ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون. ضعي المزيج على على نار هادئة لمدة دقيقة. طبقي المزيج على شعرك وقومي بتفطيته بكيس بلاستيكي واتركيه لمدة ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر.

3- زيت جوز الهند والكاري: اخلطي فنجان صغير من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من الكاري وضعيه على نار هادئة ثم ارفعيه واتركيه يبرد ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- زيت جوز الهند وزيت الزيتون: امزجي ربع كوب من زيت جوز الهند مع زيت الزيتون. وضعي الخليط في المايكرويف لبضعة دقائق. طبقي المزيج على شعرك وقومي بلفه على طريقة الكعكة واتركيه لمدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر، جربيها وشاركينا رأيك.