اختاري العائلة التي تشدّك أكثر لتعرفي مزايا شخصيّتك

خيارك لصورة العائلة التي ستلفت انتباهك أكثر من غيرها سيدلّنا على بعض خفايا شخصيّتك… لتعرفي المزيد، قومي بالاختبار السريع التالي:

اخترت الصورة رقم 1
أنت مفعمة بالسلام الداخلي والسعادة
تجدين متعة حقيقيّة عند معرفتك أنّك تحدثين فرقاً في حياة الآخرين. كما أنّك تعلمين جيّداً مدى السلام والسعادة اللذين تحصلين عليهما بمجرّد مساعدتك من هم بحاجة إلى ذلك. إذاً أنتِ كريمة، ومعطاءة، ومحبّة لمساعدة الغير. ولكن انتبهي، قد تخفين وراء حبّك للمساعدة، طبيعةً ميّالة للتحكّم بكلّ الأمور.

اخترت الصورة رقم 2
أنتِ ذات قلب طيّب وميّال للحياة العائليّة
تحبّين الإعتناء بالآخرين، وتميلين إلى بذل الكثير من الجهود لتوليد أجواء سعيدة في حياتك. والناس الطيّبون مثلك يحلمون عادة بحياة مستقرّة تملؤها العلاقات الدائمة وذات الثقة المتبادلة مع الآخرين. بالنسبة إليك، الزواج والعائلة أمران مهمّان للغاية، وهم الأولويّة المطلقة.

اخترت الصورة رقم 3
لديك روح مهتمّة بالآخرين وسعيدة جدّاً
أنتِ إنسانة وفيّة لصداقاتك، ويمكن للآخرين أن يعتمدوا عليك في كلّ الظروف، إلى درجة أنّ بعضهم قد يستغلّ هذا الأمر لمصلحتهم الشخصيّة، وعلى حسابك. تحلمين بعلاقة مستقرّة، تدوم مدى الحياة، وتحكمها الثقة المتبادلة مع شريكك. يحبّ الناس أن يتواجدوا معك، خصوصاً أنّك تقومين بإسعادهم، وتحبّين أن تبعِدي عنهم شبح المشاكل. وفاؤك لهم، وتفانيك تجاههم، هما مصدر سعادة بالنسبة إليك.