حيل نتعلّمها من كيندال جينر لإطلالة تعكس أجدد صيحات الموضة!

إنّ أجمل الحيل التي من الممكن أن نتعلّمها لتنسيق إطلالة ملفتة قد تكون مستوحاة من عارضات الأزياء اللواتي يتقنّ تنسيق لوكات رائعة تعكس موضة شوارع الموضة أي الـ Street Style.

من بين هؤلاء، تأتي كيندال جينر لتعتبر من بين الأكثر رصداً من قبل الباباراتزي كما متابعة من قبل الشابات وعاشقات الموضة والسبب ستايلها الملفت والفريد وطريقة تنسيقها لأجدد الصيحات بأسلوب مميّز لا يخطر على البال.

مؤخراً وتحديداً في شهر أوكتوبر الحالي، أطلّت كيندال جينر بلوكات مختلفة عكست كلّ منها موضة معيّنة رائجة وطريقة تنسيق جديدة.

لذا، ما هي الحيل التي يمكن أن تتعلّمينها من إطلالات كيندال جينر هذه؟

الحيلة الأولى!
للمناسبات الرسميّة، لا تتردّدي في الظهور بلوكٍ Edgy أي قويّ، لذلك، إعتمدي الميتاليك واختاري فستاناً بشقّ على الساق وبقصّة الـ Wrap على الخصر، فهاتين القصتين هما الوسيلة للوك ملفت وذلك إلى جانب القصّة المنخفضة على الصدر طبعاً والأكتاف البارزة والعريضة. ولا تنسي أن تختاري الحذاء بلون الفستان فاعتماد موضة المونوكروم هذا الموسم هو الأهمّ. أيضاً، من الضروريّ أن يكون في خزانتك جينز بقصّة شورت الدراجة الهوائيّة أو جينز البيرمودا كما تعلمينه أنتِ، فهذه القصّة هي المسيطرة الآن وهي وسيلتك لإطلالة تظهرك فاشينيستا لا سيّما إن ارتديته مع سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو مع سترة رسمية وحذاء صندل شفاف أو مع بكلٍ ناعمة.

الحيلة الثانية!

السروال الواسع او المعطف الفضفاض

ركّزي جيّداً على اختيار القصّات الفضفاضة أكنتِ ترتدين السترات أو المعاطف أو حتى السراويل. لذلك، لا تستهتري بأهميّة اقتناء سروالٍ رياضيّ واسع وتنسيقه مع توب فضفاضة أيضاً كما لا تتردّدي في اختيار المعاطف فضفاضة وكأنّها يقياس أكبر من مقاسك الفعليّ.

الحيلة الثالثة!

الجينز بالخصر العالي والقصة السكيني

لا تنسي بتاتاً أهميّة اقتناء جينز بقصّة مناسبة وملائمة لشكل جسمك ولهذا الموسم، من المهمّ جداً أن تختاري الجينز بقصّة السكيني إنما بخصرٍ عالٍ، ترتدينه مع التوبات الواسعة وحقائب الحزام أو مع القميص الكلاسيكيّ إنما الأهمّ مع حذاء الكاحل وتحديداً المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع.

الحيلة الرابعة!

الكنزة الفضفاضة والمكشوفة على الاكتاف او السترة الرياضية

قومي بمزج أساليبٍ مختلفة في الإطلالة الواحدة ولا تتردّدي في تنسيق كنزة رياضيّة أو فضفاضة مع سروالٍ رسميّ أو بارتداء سترة رياضيّة بومبر مع جينز كلاسيكيّ.