إختاري حصاناً وسنكشف لك ما لا تعرفينه عن نفسك ومستقبلك

الإختيار بسيط ومباشر، تمعني بالصور جيداً واختاري الحصان الذي يعجبك أو الذي تجدين أنه يعبر عنك. إنتبهي جيداً للمحيط وضعيه في الحسبان عند الاختيار. خيارك هذا سيجعلنا نكشف لك بعض الامور التي قد لا تعرفينها عن نفسك كما سنكشف لك ما يحمله لك المستقبل.

الحصان رقم ١
ان كان هذا الحصان يعجبك فهذا يعني أنك تبحثين عن السلام والهدوء لكنك تعلمين مسبقاً بان هناك عقبات كثيرة تنتظرك تماماً كما هي حال هذا الحصان الذي يتمتع بجمال الحقل لكنه يمكنه رصد المحيط الوعر.

أنت إمرأة تعرف ما الذي تريده لكنها تدرك في الوقت عينه أن الأمر لن يكون سهلاً.

حالياً هو الوقت المثالي للقيام بما عليك القيام به ‪..صحيح ان العقبات قد تبدو مخيفة وحتى ربما مستحيلة لكن عليك التوقف عن الانتظار لانه كلما طالت المدة كلما زادت تعقيداً وكلما حالت دون وصولك الى هدفك.

أنت لا تعرفين كم أنت قوية لذلك لا تقلقي المستقبل يحمل لك النجاح، صحيح أن الأمر لن يكون سهلاً لكن نجاح مرتبط بقرارك بالتصرف أو عدمه.

الحصان رقم ٢
بإختيارك هذا الحصان انت من النساء اللواتي ينجذبن الى الجمال وتحبين ان يكون كل ما يحيط بك جميلاً . محيطك يستشيرك بشكل دائم وغالباً ما تقدمين النصائح خصوصاً ان كان الامر يتطلب اختيار كل ما هو جميل وأنيق. حسك الانيق هذا يجعل الاخرين يشعرون بالخوف منك خصوصاً وأنك تملكين الاراء القوية التي لا تتراجعين عنها. تميلين احياناً لاطلاق الاحكام عشوائياً وهذا الامر له تأثيره الكبير على مستقبلك.

المستقبل يحمل لك خسارة لتحالف قوي جداً مع شخص اخر وذلك بسبب تركيزك الدائم على نفسك والأحكام المسبقة الخاصة بك.

الحصان رقم ٣
أنت إمرأة تحب النظام والأناقة والنظافة والأدبيات الرفيعة. في الواقع محيطك كاملاً يكن لك الاحترام الشديد لكنه في الوقت عينه يظن بانك متزمتة بعض الشيء. ربما عليك عدم التقيد بالقواعد طوال الوقت، الامر يستحق التجربة.. فمن يدري قد يعجبك الشعور الناجم عن عدم الالتزام بالقواعد والادبيات والعادات طوال الوقت.

مستقبلك يحمل لك حياة هادئة بإيقاع واحد. قد تصبح مملة بعد سنوات قليلة لكنها على الاقل من النوع الذي يعجبك. قد تخسرين بعض الصداقات في حال لم تتمكني من التخلي عن تزمتك.

الحصان رقم ٤
أنت تنتظرين الفرصة التي تمكنك من الركض بحرية كما هذا الحصان تماماً. لعلك تشعرين بانك تشعرين بالانهاك مؤخراً بسبب المشاكل الكثيرة والضغوطات والقيود المفروضة عليك. تحتاجين الى اجازة تمكنك من التقاط انفاسك قليلاً.

مستقبلك لن يكون الركض بحرية كالحصان لان الركض منهك لامرأة منهكة اصلاً. عوض الركض والهرب من الامور التي تشدك الى أسفل عليك إستجماع قوتك ومواجهة المشكلة والتخلص من كل شخص يجعلك تشعرين بالسوء.

الحصان رقم ٥
أنت أم بالفطرة تحبين الاهتمام بالآخرين وجعلهم يشعرون بالراحة. تتعاطفين مع الاخرين وأنت إمرأة يمكن للآخرين أن يثقوا بها.

بإختيارك هذه الصورة فانت قمتي بإتخاذ قرارك بتقبل كل شخص يحتاج اليك لمنحه الحب والعاطفة والاهتمام. في حياتك شخص ما يعتمد عليك كلياً ورغم ان الامر يسعدك لكنه يصبح منهكاً احيانا.

مستقبلك يحمل لك النمط نفسه لكن هناك نسبة كبيرة بانك قد تحتاجين لمن يهتم . التضحية بحاجاتك ووضع حاجات الاخرين قبل كل شيء سيجعل الاخرين يتجاوزون الحدود.. والتي هي غير موجودة أصلاً لانك لم تقومي بتحديدها. الامر هذا ان لم تقومي بحسمه فسيستنزفك.

الحصان رقم ٦
مغيب الشمس يرمز الى شيء سيصل الى نهايته.لعل هذا الامر سيحصل فعلاً أو لعله رغبة منك في ان ينتهي ما يجعلك تشعرين بالقلق او بعدم الراحة. عبء كبير تحملينه منذ مدة، لكنك كما الحصان تشعرين برغبة عارمة في ترك كل شيء خلفك والركض نحو مغيب الشمس. تبحثين عن الهدوء والراحة التي تفتقدها حياتك.

مستقبلك سيحمل لك هذه النهاية عاجلاً أم آجلا.. فكل الامور تصل الى خواتيمها في مرحلة ما. لكن تسريع النهاية هو بيدك، لا تتجاهلي المشكلة وقومي بتحديد ما تريدنه.