علامات تدل على خيانة المرأة تعرف عليها

إذا بدأت أن تشك بأنك تتعرض للخيانة، فإنها غريزتك التي تتحدث إليك ومن المهم أن تنتبه لها وخاصة إذا كنت بدأت تشك في الثقة التي بٌنيت مع صديقتك أو زوجتك، فالخيانة الحقيقية يكون لها تأثير ضار بشكل كبير على حياتك الزوجية، ولكن لا بد من دليل قبل أن تتهم شخص ما بالخيانة.

ما هو الفرق بين الخيانة البدنية والعاطفية؟ الفرق الرئيسي بين الخيانة العاطفية والجسدية هو طريقة أو كيفية خيانة الشخص، فالخيانة العاطفية لا تشمل دائمًا اللمس البدني والخيانة البدنية لا تشمل دائمًا العواطف، على سبيل المثال الخيانة البدنية تعني بعض أشكال اللمس الجسدي يحدث سواء كان الجماع أو التقبيل واللمس وما إلى ذلك.
اما الخيانة العاطفية قد تكون عميقة، محادثة حميمة إما شخصيًا أو من خلال الرسائل، فمن المهم للأزواج مناقشة ما هو مسموح لهم ولمن عليهم التحدث، نضع في اعتبارنا أن كلا الشكلين من الخيانة ودمج حيث هناك كل من الخيانة العاطفية والجسدية معًا، وإليك بعض الأمثلة على الخيانة العاطفية:

الرسائل النصية مثل أفكر فيك أو أتمنى لو كنت هنا: الرسائل النصية طوال اليوم وكل يوم – الاستمتاع بالملذات عند التفكير في هذا الصديق – تخيل الصديق – مقارنة هذا الصديق بالآخرين لديك – تخيل عن هذا الصديق جنسيًا – إخفاء المحادثات هذا الصديق عن الآخرين. – مناقشة التفاصيل الحميمة حول المشاكل في علاقتك مع هذا الصديق – انها لا تقول لك شئ عن يومها – إنها يمكن أن تكون مشغولة بترتيب جدول العمل أو ممارسة اليوجا ورؤية صديقاتها ولكن إذا لم تخبرك عن يومها فهناك فرصة انها تقول لشخص آخر، حيث أنها لم تعد تفكر في الاتصال بك لتخبرك عن أشياء جيدة وسيئة ومضحكة والمثيرة للسخرية أو النكراء.

إنها ليست منفتحة: النساء عادة ما تكون أكثر انفتاحًا حول مشاعرهن من الرجال، فعندما تحكي مشاعرها لك تبدأ علاقتك حقًا في النمو ومع ذلك، إذا كانت هادئة ونادرًا ما تشعر بالضيق، فإنها قد تكون تخونك عاطفيًا مع شخص آخر.

مزاجها ليس على ما يرام: بالنسبة للنساء الجنس هو العاطفة، فإذا كانوا غير راضين حول علاقتهم أو حتى انزعجوا من شريكهم في الليل، أفضل حل هو أن تتحدث معها عن ذلك، فمعظم الرجال تقترب من هذا الموضوع بإسلوب الإتهام فلا تكون من هذا النوع أخبرها بأنك تفتقد الجنس الذي اعتد عليه واسألها لماذا لم تكن في حالة مزاجية جيدة مؤخرًا.

إنها تعتقد أنك غير آمن: إذا اصبح لدى صديقتك فجأة مليون شكوى منك، ربما أنها أصبحت مؤخرًا تنجذب نحو شخص وجدت فيه ثقتها في نفسها، وهذا يدل على عدم التعاطف من جانبها الذي يمكن أن يحدث لأسباب عديدة.

تقضي الكثير من الوقت في العمل: معظم الناس في هذه الأيام يتقابلون إما على طريق الانترنت أو في المدرسة أو من خلال الأصدقاء أو في مكتب العمل، فإذا كنت قد لاحظت أنها تقوم بتسجيل ساعات أكثر من العادة في عملها قد تبدأ في التساؤل عما تفعله في هذا العمل الإضافي، العمل والمنزل هما المكانان اللذان نقضي فيهما معظم وقتنا، لذلك فهي الطريقة الأكثر شيوعا التي نلتقي بها الناس فعندما نعمل بشكل وثيق مع الآخرين يمكننا أن نتعرف عليهم حقا، فلو لاحظت أنها تذكر اسم زميل لها في العمل مرارا وتكرارا، فتناول الموضوع بعناية وكن سريع التأثر واشرح لها كيف أن هذا يجعلك غير مرتاح.

المسافات تطول أكثر من المعتاد: طريقة واحدة للمساعدة في جعل العلاقة أقوى هي الإلتزام بالإتصال والزيارات المتكررة، فإذا كنت على سفر يجب التخطيط لمواعيد مكالمات الهاتف أو الفيديو على أساس منتظم، وهذا يساعد على خلق الوقت لتسلية العلاقة كما لو كنت على موعد وجها لوجه.

لديها تطبيقات المواعدة: إذا لاحظت شريكتك تضرب يسارًا ويمينًا على شاشة الهاتف، يمكن أن تكون علامة على انها تبحث في تطبيق المواعدة، ليس هناك العديد من التطبيقات التي تتطلب هذا النوع من الحركة، فإذا كانت تغلق شاشة هاتفها فجأة عند المشي بجانبها أو تخفي هاتفها تمامًا من أمامك، فعلى الارجع انها تخفي شئ منك، والطريقة الناجحة لمعالجة هذا هو الحديث معها مرة أخرى.