هذه هي حمالات الصدر التي تفضّلها أكثرية السيدات!

نردّد دائماً أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة ناجحة، عليكِ اختيار الملابس الداخليّة المناسبة إذ وإن اخترتِ الملابس الداخلية بقصّة أو قماش لا يناسبا ملابسك، بدت إطلالتك سيّئة وغير أنيقة.

من هنا، إن كنتِ تتساءلين ما هي قصّات حمالات الصدر التي يجب أن تكون موجودة في خزانتكِ، فستجدين الجواب في ما يلي!

حمالة الصدر Underwire!

حمالة الصدر من دون اطراف ظاهرة Underwire

إنّنا نتكلّم عن حمالة الصدر التي تأتي من دون حرف ظاهرٍ أكان على الصدر أو في أسفلها حيث يجب أن يكون غير محدّد بمعدنٍ واضح. إنّ حمالة الصدر هذه ضروريّة وأساسيّة في خزانة كلّ امرأة لأنّها هي المناسبة إذا كنتِ ترتدين الـ T Shirts القطنيّة أو أيّ قطعة أخرى قطنية كالقميص الكلاسيكيّ أو حتى الكنزة الضيّقة على الجسم بقماش الليكرا مثلاً أي الأزياء التي تأتي ضيّقة وبقماشٍ يلتصق على الجسم.

حمالة الصدر DemiBra!

حمالة الصدر بالقصة النصفية اي المنخفضة على الصدر demi Bra

إنّنا نتكلّم عن حمالة الصدر بقصّة منخفضة وتحديداً نصفيّة على الصدر أي القصّة التي تغطّي نصف الصدر، هذه القصّة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كلّ امرأة وذلك من أجل ارتدائها مع الأزياء، التوبات أو الفساتين بالقصّة المنخفضة على الصدر مع الياقة المدوّرة ولكن المنخفضة مثلاً. ولكن إياك وتنسيق حمالة الصدر هذه مع الأزياء بالياقة على شكل V أو بياقة البحارة إذ سيبدو صدرك مقسوماً في النصف وبالتالي فإنّ إطلالتك ستبدو سيّئة.

حمالة الصدر Bralette!

حمالة الصدر الـ Bralette مع الحرف العريض في الاسفل

إنّها القصّة الأبرز هذا الموسم والسبب أنّه من الرائج إظهار حمالة الصدر تحت الملابس وعدم إخفائها. إنّ قصّة حمالة الصدر الـ Bralette ضروريّة وأساسيّة في خزانة كلّ امرأة لا سيّما إن كان صدرك صغير الحجم والسبب أنّها تأتي مع حرفٍ عريض في الأسفل ومع رباط عريض، كما يمكنكِ اختيارها إما من الدانتيل أو بقماشٍ وأسلوبٍ رياضيّ وذلك بحسب الستايل الذي تريدين اعتماده. المميّز في حمالة الصدر هذه هو أنّه يمكنكِ إظهارها، لا سيّما أن إظهار حمالة الصدر موضة هذا الموسم، حيث يمكنك القيام بذلك من دون أن تبدو إطلالتك مبتذلة حيث يمكنكِ ارتدائها تحت القميص مع ترك أزراره العليا مفتوحة أو مع الـ T Shirts بالقصّات الفضفاضة والمكشوفة Cut outs.

حمالة الصدر مندون رباط!

حمالة الصدر من دون رباط اي العارية على الاكتاف Srapless

إنّنا نتكلّم طبعاً عن حمالة الصدر Strapless التي تأتي عارية على الأكتاف ومن دون رباط والتي تعتبر ضروريّة من أجل أيّ قطعة من دون أكمام أو رباط أكنا نتكلّم عن الفستان أو التوب بالقصّة العارية على الأكتاف أو حتى عن القطع التي تأتي بقماشٍ شفاف أو من الدانتيل الشفاف على الصدر إذ لا يجوز إظهار رباط حمالة الصدر مع هكذا أقمشة إلا في حالات معيّنة استثنائيّة وفقط إن كانت حمالة الصدر باللون الأسود أو البيج والقماش الشفاف بإحدى هذين اللونين.