اختبار سريع لمعرفة مكامن شخصيّتك.. حددي التفصيل الذي ترينه اولاً؟

انظري إلى هذه الصورة جيّداً وحدّدي التفصيل الأوّل الذي ترَينه فيها، لنخبرك بعض المزايا التي تصبغ شخصيّتك…

1- ترَين أوّلاً فتاة صغيرة: أنتٍ ذات شخصيّة إبداعية وساحرة
لديك شخصيّة ساحرة وغامضة في نفس الوقت، خصوصاً في تعاملك مع الآخرين. والكثير منهم يشعرون بالفضول حيالك، والسبب يعود إلى سحرك الغريب من نوعه، وأنتِ لستِ فقط مدركة لهذا الأمر، بل تزيدين من تصرّفاتكِ سحراً وغموضاً لإثارتهم. هناك العديد من الأشخاص الذين يحسدونك لأنّك تستقطبين انتباه الجميع في كلّ الحالات. أمّا في الحبّ، فأنت لاعبة ممتازة، ولا تظهرين مشاعرك كلّها لشريك حياتك، بل تتودّدين إليه شيئاً فشيئاً.

2- ترَين أوّلاً جمجمة: أنتِ ذات شخصيّة ناعمة وتتحمّلين الغير
لديكِ مواهب كبيرة في فهم الغير والتعاطف معهم، لذا أنتِ تحضنين آراءهم وأفكارهم كلّها. ولكنْ لديكِ القدرة على الحكم بطريقة منطقية وعادلة في ما يخصّ كلّ شيء، ومن دون أن يؤثّر أيّ رأي ملتوٍ على قرارك. من جهة أخرى، تتأقلمين ببراعة مع كافّة الظروف والحالات، بسبب قدرتك على التعلّم بسرعة هائلة. أنتِ أيضاً إنسانة ذكيّة جدّاً، وتتّخذين دوماً القرارات الصائبة. وبما أنّك كريمة، يحترمك العديد من الناس ويتبعونك.

 

3- ترَين أوّلاً المنظر الخارجي: أنتِ ذات شخصيّة شغوفة ونشطة للغاية
تتمتّعين بحسّ فكاهي عالٍ جدّاً، وبشغف كبير يطغى على تصرّفاتك مع الناس. كما أنّك تتفهّمين مواقف الغير وتبثّين فيهم طاقة إيجابيّة ومرحة، ولهذا السبب، يتهافت الأشخاص بكثر ليكونوا بقربك. تتصرّفين فوراً عندما تعلمين أنّ تصرّفك صحيح، وهذا يشدّ إليك متابعين كثر يثقون بحكمك وقراراتك.