الشراب الفعال للتخلص من فائض الدهون في البطن والأوراك والذراعين

أنتم تحاولون كل شيء لفقدان الوزن ولكنكم لا ترون دائماً أي نتيجة ؟ لقد وصلتم حتماً إلى طريق مسدود ! اكتشفوا في هذا المقال وصفة شراب حارق للدهون لإطلاق عملية فقدان الوزن وتعزيز عملية الأيض.
فقدان الوزن قد يكون أمراً شاقاً جداً، وخصوصاً عندما نعتقد أننا نقوم بكل شيء بالشكل السليم. ومع هذا فالنتائج ليست دائماً كما نرغب.
نذكّر أنه وحده النظام الغذائي السليم والمتوازن مع النشاط الرياضي المنتظم، يقودكم إلى خسارة الوزن. لكن أحياناً، حتى لو التزمنا بهذين الأمرين، ربما من الصعب أن نتحسن ونخسر الكيلوهات الفائضة. ولكن هذا ليس سبباً لنستسلم. يجب أن نعرف أنه، خلال عملية فقدان الوزن، أمر عادي أن نبلغ طريقاً مسدوداً حيث لا نعود نلاحظ تقدماً وحيث الوزن يثبت في محله.
في خلال هذه المرحلة بالضبط يجب أن نضاعف الجهود. يجب أن نكون متنبهين جداً للهفوات الغذائية ونحرص على الحفاظ على نظام صحي يرتكز على منتجات طبيعية تجلب للجسم المواد المغذية التي يحتاجها وليس السعرات الحرارية الفارغة.
من الضروري أيضاً أن تتبعوا نظاماً رياضياً يستجيب لاحتياجاتكم وأن تتدربوا على الأقل 3 مرات في الأسبوع، مع الحرص على تغيير التمارين لمفاجأة الجسم في كل مرة ودفعه نحو الحد الأقصى.
خلال هذه الفترة، يفيدكم أيضاً أن تلجأوا إلى مشروبات طبيعية حارقة للدهون تعزز عملية الأيض لديكم.

وصفة المشروب الحارق للدهون الطبيعية
المكونات :
ملعقة صغيرة من البايكنغ صودا (بيكربونات الصودا)
عصير ليمونة حامضة أو كريبفروت (ليمون هندي)
نصف كوب ماء

طريقة التحضير :
ذوبوا البايكنغ صودا في كوب ماء وأضيفوا عصير الليمون الحامض أو الكريبفروت. امزجوا بعناية.
استهلكوا هذا المشروب كل صباح، مدة 10 أيام، على معدة فارغة قبل أن تتناولوا وجبتكم ب 20 دقيقة.

فوائد المكونات
البايكنغ صودا :
البايكنغ صودا، أو بيكربونات الصودا، له فوائد عديدة، ويمكن أن ينفع في عدة استعمالات. بفضل خصائصها المضادة للبكتيريا والمعقمة، هذه البودرة البيضاء مفيدة جداً في مستحضرات التنظيف المنزلية.
البايكنغ صودا مفيد جداً أيضاً للجلد، لأنه يعمل كمقشر طبيعي ويخلصه من الخلايا الميتة والشوائب التي يمكن أن تسبب حب الشباب. إنه أيضاً مبيض طبيعي فعال، يُستخدم لإزالة البقع على الأسنان وتبييضها.
من جهة أخرى، البايكنغ صودا حليف قوي للنحافة. فهو يساعد، بفضل تأثيره القلوي، على تنظيف الجسم وتنشيط حرق الدهون ومنع تراكمها. نذكّر أن الجسم الحمضي يميل إلى تخزين الدهون.

الليمون الحامض أو الكريبفروت :
إنهما يحويان الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تجلب فوائد عديدة للجسم، بالإضافة إلى تأثيرها المنحف.
بالفعل، الاثنان غنيان بالفيتامين C الذي يقوي جهاز المناعة وينشط الأيض، وهذا ما يشجع عملية حرق الدهون.
الكريب فروت والليمون الحامض يحتويان أيضاً على الكثير من الألياف الغذائية، التي تساعد ليس فقط على تحسين الهضم، ولكن أيضاً على زيادة الشعور بالشبع، وهذا يسمح بتجنب الأكل بين الوجبات.

انتباه :
لا ننصح بهذا المشروب لكل الناس، لأن مكوناته قد تسبب آثاراً جانبية.
بالفعل، لا يُنصح بالحامض في حالة قرحة المعدة، مشاكل المرارة أو المشاكل الكلوية.
كما أن الكريبفروت ممنوع في حال العلاج الطبي. فبعض الأنزيمات الموجودة فيه قد تتداخل مع بعض الأدوية، وهذا ما قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة