5 أبراج هي الأكثر “نحساً”.. فهل أنت من بينها؟

للأسف، مهما حاولت يا عزيزتي، في بعض الأحيان، تصطدمين دائماً بحائط الحظ السيء أو “النحس” في كل مجالات حياتك، ما يؤدي إلى إصابتك بشيء من الإحباط واليأس من دون أي قدرة على مواجهة هذا التحدي أو العراقيل.

من هنا، تُعرفك صبايا ستايل على 5 أبراج تُعتبر الأكثر “نحساً” ولكن هذا لا يعني أنه بإمكانك، يا سيدتي، الإستسلام، خصوصاً أن طريق النجاح ليست بالسهل أو السريع.

– الجوزاء

للأسف، إن مولودة برج الجوزاء ليست بالمرأة الأكثر حظاً، خصوصاً أنها تعيش دائماً سلسلة من الأحداث السيئة والصعوبات إلا أنها بروحها المرحة تحاول التخفيف عنها ومواجهتها.

وهذا ما يجعلها صديقة محبوبة من كل من يتعرف إليها، لاسيما أنها صاحبة شخصية اجتماعية قادرة على التواصل مع الجميع والتأقلم ضمن أي ظروف أو محيط تنخرط فيه، بعيداً عن التردد أو الخجل أو اليأس.

– العذراء

على الرغم من سعي مولودة برج العذراء الدائم إلى الوصول إلى الكمال والمثالية، إلا أنها في سباق دائم مع “النحس” والحظ السيء.

إلا أنها بهدوئها الشديد وذكائها تحاول دائماً إيجاد مخارج للمآزق الكثيرة التي تقع فيها بعيداً عن اليأس والطاقة السلبية أو التذمر.

– الميزان

تعاني مولودة برج الميزان من الحظ السيء، إلا أنها تحاول دائماً تخطي الصعوبات والعراقيل بكل طاقة إيجابية، خصوصاً أنها شخص دبلوماسي يكره المشاكل والخلافات وتسعى دائماً إلى إيجاد الحلول المنطقية من خلال تحكيم عقلها والمنطق. علماً أن امرأة الميزان تتحلى بوعي فكري ونضج عاطفي.

– الدلو

صحيح أن مولودة برج الدلو امرأة فائقة الذكاء وذات قدرة هائلة على التحليل الدقيق والمنطقي لكل الأمور والشخصيات إلا أنها تعاني من “النحس” والحظ السيء.

لكنها تتميز بقدرتها الهائلة على إخفاء هذا الجانب من حياتها من خلال التحلي بمظهر القوة دائماً والثقة العالية بالنفس.

– الحوت

للأسف، تعاني امرأة الحوت من الحظ السيء، خصوصاً على الصعيد العاطفي، فمن الصعب بالنسبة لها إنجاح أي علاقة عاطفية أو التعرف إلى الشريك المثالي المناسب لها، لاسيما أنها تؤمن بالحب الحقيقي وتنتظر فارس أحلامها.