مجموعة ازياء عروس جورج حبيقة لشتاء 2019

يصعب عليك أن تتجاهلي السحر المنبعث من عروس جورج حبيقة، فهو لطالما استطاع أن يعكس أنوثة لا مثيل لها في كل تفصيل من تفاصيل تصاميمه، وفي مجموعة فساتين الزفاف التي يصدرها دورياص، نلاحظ تطوراً خلاباً في قدرته على تجسيد هذه الأنوثة بالصورة الأجمل، والفستان الأروع.

يمكن لمجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف وشتاء 2019 أن تحمل عنوان قصيدة حب وجمال، فالإبداع فيها مذهل، مع تصاميم مبهرة وبراقة تعكس الرقي والاحتراف، وتصوّر تنوعاً لافتاً، نظراً لأنّها خير تعبير عن مختارات من القصص الخيالية ، واخرى مستوحاة من أجمل المدن في العالم.

اجمل فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف وشتاء 2019.

الأبيض الناصع هو اللون المسيطر على المجموعة، الذي يشعرك أمام لوحات مذهلة مصنوعة من أقمشة تنهدل بخفّة على جسد العروس المشرقة، في ظل غياب كامل لكل تدرجات الأبيض الأخرى، هذا اللون غالباً ما يشعرك أنّك أمام عروس أشبه بالفراشة الطائرة والسعيدة. وفي هذا السياق نذكرك بثوب زفاف ريم السعيدي التي اختارته من تصميم جورج حبيقة.

اجمل فساتين اعراس جورج حبيقة لخريف وشتاء 2019.

تميز كبير في عالم الأقمشة جال عليها جورج حبيقة في تصاميمه البيضاء، والتي اندرجت كلّها تحت عنوان واحد: الأنوثة الخالصة، والتي تجسّدت في التول والدانتيل والحرير التي عزفت عليها التطريزات الفخمة أجمل الألحان، بطريقة سلسة وفريدة وغير مبالغة فيها.

 فساتين اعراس جورج حبيقة لخريف وشتاء 2019.

تميّز كبير قابله تنوع في القصات المذهلة، بين أكمام الطول، وقصّة الأكتاف العارية، والقصّة الـ Off Shoulders، كما شهدنا على هذا التمايز في تنورة الفستان، فأتت معتدلة الإتساع، وتنورة بقصّة الأميرة، وتنورة ضيّقة، وفي ذلك سعي كامل لأن ترضي المجموعة الأذواق المختلفة للعرائس.

صور فساتين اعراس جورج حبيقة لخريف وشتاء 2018.

تأكدي من أنّك ستكونين عروس مختلفة عن كل العرائس حين تتألقين بفستان زفاف من أحدث مجموعات جورج حبيقة!