11 عبارة إذا كررتها على مسامع الرجل ، تعلق قلبه بك وازداد شغفاً وهياماً أكثر وأكثر

هل تريدين أن تجلبي الطاقة الإيجابية إلى علاقتك به. إليك الحل في هذه العبارات التي إذا قلتها للرجل تعلق قلبه بك وكنت المرأة التي سيهواها دائماً.

مدح الرجل

أنت تجعلني جميلة:هذا الإطراء فعّال جداً لأنك تخبرين شريكك بما تشعرين به وهذه نتيجة فورية لشيء يقوم به تجاهك.
أنا أحب فعلياً طريقتك في معالجة هذا الأمر. إن مدح استقامة الرجل وقدرته في الحكم على الأمور يعزز عند الرجل “الأنا” ويجعله يشعر بأهميته.

هذه الوجبة التي طهوتها لذيذة:يحب الناس ان يشعروا أن هناك من يقدر الجهد الذي يبذلونه ، وحتى لوكانت هذه الوجبة هي الوجبة الثالثة التي يطهوها فلا تأخذي الأمر وكأنه شيء مسلم به وعبري عن رأيك بالوجبة.

يحب أصدقائي أو أهلي قضاء الوقت معك: إن الشعور بالقبول شيء هام لأي علاقة وهذا يشمل بالطبع الدائرة التي تعيشين بها. سيسؤه أن يشعر بأن الأشخاص الذين يحبونك ، يعتبرون شخصاً ذا قيمة.

أنت مرح: لا شك في أنه سيشعر بذلك من خلال ضحكاتك على ما يفعله ولكن لا ضير أن تخبريه كم يجعلك تضحكين. كل الشباب يعرفون أن المزاح هو مفتاح لجذب المراة.

أشعر بالأمان معك: يحب الرجل أن يشعر بأنه يحمي شريكته، لذا أعيدي مراراً وتكراراً تذكيره بالأمر فذلك ينجح كثيراً

أنت جذاب وطلتك بهية: لا يتلقى الرجال المدح من المرأة على طلتهم وجاذبيتهم ولكنهم كالنساء في الواقع قد يكونون متوجسين من طلتهم وجمالهم. لذا عندما يتلقى مدحاً منك ( الشخص الذي يطوق إليه) سيكون لذاك الإطراء دلالة كبيرة.

أنا بحاجة إلى رأيك: هذا الإطراء ذو قوة كبيرة عليه لأنه يجعله يشعر بأنك بحاجة إليه.

أنت صديق أب أخ مذهل:دعي شريكك يشعر بأنك تقدرين علاقاته الأخرى وأنك تلاحظين كم أنه شخص مميز في علاقاته مع الآخرين. الرجل يثق بحكمك وسيفرحه أن يسمع رأيك به.

قلبك قوي:هذا الإطراء يعزز رجولته ويشعره بالفخر والزهو.

أنا حقاً أحترمك: عندماتخبرين الرجل بأنك تحترمينه ، فهذا يروقه كثيراً. والرجل يشعر بالسعادة عندما يعرف أنه يحوز على احترامك وهو شيء يقع في أعلى أولويات أي رجل